مشاهير

"كراميل".. حكايا حب نظيف وضحكات من القلب على مائدة رمضان

"كراميل".. حكايا حب نظيف وضحكات من...

إلى جانب النجم التونسي ظافر عابدين تقف النجمة اللبنانية ماغي بوغصن من خلال مسلسلها الرمضاني الكوميدي "كراميل"، الذي يزين المائدة التلفزيونية الرمضانية بوجهه الكوميدي الجميل، يرافقهما مجموعة كبيرة من نجوم الشاشة الشباب والمخضرمين، ويتم عرضه مساء كل يوم قبل مدفع الإفطارعبر شاشتي الـ lbci والـ LDC. ربما منتج العمل جمال سنان ومن خلال خبرته في عالمي السينما والتلفزيون، استطاع أن يستشف حاجة المشاهد العربي في هذه الظروف الصعبة، فقدم له جرعة من الفكاهة التي تعتمد على كوميديا الموقف وليس على الابتذال، وكم كانت ذكية ماغي بأنها ابتعدت هذا العام عن التراجيديا بعد سلسلة أعمال درامية قدمتها في السنوات الماضية، فقررت

إلى جانب النجم التونسي ظافر عابدين تقف النجمة اللبنانية ماغي بوغصن من خلال مسلسلها الرمضاني الكوميدي "كراميل"، الذي يزين المائدة التلفزيونية الرمضانية بوجهه الكوميدي الجميل، يرافقهما مجموعة كبيرة من نجوم الشاشة الشباب والمخضرمين، ويتم عرضه مساء كل يوم قبل مدفع الإفطارعبر شاشتي الـ lbci والـ LDC.

ربما منتج العمل جمال سنان ومن خلال خبرته في عالمي السينما والتلفزيون، استطاع أن يستشف حاجة المشاهد العربي في هذه الظروف الصعبة، فقدم له جرعة من الفكاهة التي تعتمد على كوميديا الموقف وليس على الابتذال، وكم كانت ذكية ماغي بأنها ابتعدت هذا العام عن التراجيديا بعد سلسلة أعمال درامية قدمتها في السنوات الماضية، فقررت أن تعود إلى ملعب برعت فيه في السابق، سواءٌ كان من خلال أفلامها السينمائية أو مسلسل "آخر خبر" الذي قدمته مع الممثل اللبناني وسام صباغ وحصد وقتها نجاحاً كبيراً.

في "كاراميل" تقدم ماغي دور "مايا" الفتاة الطيبة التي تتمنى قراءة ما يجول في عقول الرجال، فتحصل على ما تتمناه من خلال حبة الكراميل التي تعطيها إياها امرأة عجوز بعد تأكيدها لها أنها ستغيير حياتها.

فتتعرف على رجا "ظافر عابدين" في موقف طريف ومحرج مع صديقه، ومن هنا تنطلق حكاية من المتوقع أن تتحول في الحلقات المقبلة إلى علاقة حب تجمع بين رجا ومايا، الذي ستنافسها عليه سيدة أعمال قوية جداً تجسد دورها بحرفية عالية الممثلة اللبنانية القديرة كارمن لبس.

في "كراميل" تطل وجوه اعتدنا عليها على الشاشة الصغيرة والكبيرة، ولكن لم نعتد على ما قدمته في المسلسل، فكان لافتاً حضور كل من جيسي عبده ،ماي صايغ، طلال الجردي، بيار داغر، وحتماً الإعلامية اللبنانية كارين سلامة التي لعبت دورها بإتقان.

تنفيذ العمل جاء مكملاً للقصة والسيناريو من حيث اعتماد الاًلوان المفرحة والكادرات الملائمة لكل موقف، والتقطيع السريع، وحتى الآن لم يقع المسلسل في مطب المطولات التي لا لزوم لها، فهو يتمتع بإيقاع سريع نوعاً ما.

"كاراميل" حكايا حب نظيف وضحكات من القلب، وحبة الفاكهة الوحيدة على مائدة الدراما اللبنانية الرمضانية، وهو من كتابة مازن طه، إخراج إيلي.ف.حبيب، ويشارك فيه كل من بيار جماجيان، جوليان فرحات، غنوة محمود، بونيتا سعادة، جورج دياب، وغيرهم.

اترك تعليقاً