مشاهير

كيم كارداشيان: شقيقتي كايلي وتايغا أنهيا علاقتهما بمنتهى السلاسة

كيم كارداشيان: شقيقتي كايلي وتايغا...

أكدت النجمة كيم كارداشيان أنه لم تقع أي خلافات أو أي أحداث مثيرة بين شقيقتها، كايلي جينر، وحبيبها السابق، تايغا، منذ انفصالهما عن بعضهما البعض قبل فترة. كما قالت كيم، 36 عاماً، إنها وبينما لا تعتقد أن تايغا شخص سيء، فإنها تشعر بسعادة نظراً لانتهاء العلاقة بينه وبين شقيقتها بصورة سلسة وسهلة وبدون أي مشاكل. في غضون ذلك، أفادت بعض التقارير الصحفية بأن مطرب الراب، تايغا، الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، فقد الأمل في إعادة المياه لمجاريها مرة أخرى مع كايلي، بعدما بدأت علاقة رومانسية جديدة مع زميله الموسيقي، ترافيس سكوت، قبل أسابيع.

أكدت النجمة كيم كارداشيان أنه لم تقع أي خلافات أو أي أحداث مثيرة بين شقيقتها، كايلي جينر، وحبيبها السابق، تايغا، منذ انفصالهما عن بعضهما البعض قبل فترة.

كما قالت كيم، 36 عاماً، إنها وبينما لا تعتقد أن تايغا شخص سيء، فإنها تشعر بسعادة نظراً لانتهاء العلاقة بينه وبين شقيقتها بصورة سلسة وسهلة وبدون أي مشاكل.

في غضون ذلك، أفادت بعض التقارير الصحفية بأن مطرب الراب، تايغا، الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، فقد الأمل في إعادة المياه لمجاريها مرة أخرى مع كايلي، بعدما بدأت علاقة رومانسية جديدة مع زميله الموسيقي، ترافيس سكوت، قبل أسابيع.

اترك تعليقاً