ماجد المهندس: جمهوري هو سعادتي الحقيقية.. وسأرتاح في رمضان

ماجد المهندس: جمهوري هو سعادتي الحقيقية.. وسأرتاح في رمضان

أشعل "برنس الغناء العربي" ماجد المهندس، مسرح "كوكاكولا ارينا" دبي، بحفل غنائي حضره نحو 15 ألف متفرج بعد أن نفدت جميع تذاكر الحفل، حيث تألق في غناء أجمل مواويله وأغانيه ليتفاعل الجمهور معه مرددا كلمات الأغاني ومتمايلا على وقع الموسيقى.

وكان في استقبال المهندس الشاعر فائق حسن ورئيس مجلس إدارة "مومنتس ايفنتس" منظمة الحفل، عمر الدهماني، وقبل صعوده إلى المسرح رد المهندس في عجالة على أسئلة الصفحيين المختصرة لضيق الوقت، حيث تطرق للحديث عن ألبومه الجديد "بديت أطيب"، وعن أهمية حب الجماهير ودلالاته بالنسبة له.

وتولى الإعلامي اللبناني نيشان مهمة تقديم المهندس الذي بدأ بأغنيته "فهموه"، تلتها روائعه: "تناديك، وعطشان، وعلى الله، وبديت اطيب، وعلى مودك، وأتوسل بيك، وبدون أسماء، وانا مسير، واه هياما، ورفوف الذكريات، ودنا بالطيب، وناقصك شي، هتان".

ماجد المهندس: جمهوري هو سعادتي الحقيقية.. وسأرتاح في رمضان
ماجد المهندس يحتفل بعيد ميلاد أحلام في "سعودي آيدول".. وسعد الكلثم يعلق بعد خروجه

وشهد الحفل تفاعلا كبيرا وانسجاما غير مسبوق عاشه المهندس على المسرح مع جمهوره وفرقته الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس.

وجاء مسك الختام في الحفل مع رائعته "جنة جنة" التي ألهبت حماسة الجمهور وهو يغرد "جنة جنة يا الإمارات"، فجاء المشهد أجمل ختام لسهرة رسمت لوحة لن ينساها من حضرها عن علاقة حب تجمع ماجد المهندس بجمهوره.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com