مشاهير

شاهدي إطلالات كيندال جينر الأنيقة في "كان السينمائي"

شاهدي إطلالات كيندال جينر الأنيقة ف...

محتوى مدفوع

خطفت النجمة العالمية كيندال جينر الأنظار بأناقتها على السجادة الحمراء، في الدورة الحالية من مهرجان كان السينمائي الدولي. ولا نبالغ إذا قلنا إن الكثيرين يترقبون ظهورها ليروا ماذا ترتدي في كل إطلالة جديدة، خاصة بعد أن استطاعت النجمة ذات الـ21 عامًا، أن تجذب عيون الجميع بسبب أناقتها اللافتة. هنا مجموعة من أكثر الإطلالات الأنيقة لـ "كيندال" في  مهرجان "كان". ظهرت على السجادة الحمراء بفستان أبيض مطبوع، بذيل طويل، وبكم عار وآخر كبير الحجم، وأكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات من الماس، مع صندل ذي كعب عال. شوهدت في ليلة أخرى بفستان باللون الرمادي المطرز بالستراس الفضي، ذي حمالات رفيعة، ما كشف عن

خطفت النجمة العالمية كيندال جينر الأنظار بأناقتها على السجادة الحمراء، في الدورة الحالية من مهرجان كان السينمائي الدولي.

ولا نبالغ إذا قلنا إن الكثيرين يترقبون ظهورها ليروا ماذا ترتدي في كل إطلالة جديدة، خاصة بعد أن استطاعت النجمة ذات الـ21 عامًا، أن تجذب عيون الجميع بسبب أناقتها اللافتة.

هنا مجموعة من أكثر الإطلالات الأنيقة لـ "كيندال" في  مهرجان "كان".

ظهرت على السجادة الحمراء بفستان أبيض مطبوع، بذيل طويل، وبكم عار وآخر كبير الحجم، وأكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات من الماس، مع صندل ذي كعب عال.

شوهدت في ليلة أخرى بفستان باللون الرمادي المطرز بالستراس الفضي، ذي حمالات رفيعة، ما كشف عن صدرها وظهرها، واكتفت بأقراط أذن بسيطة، وأكملت إطلالتها بصندل أسود عال.

أثناء توجهها لقضاء نزهة على أحد اليخوت، ارتدت فستانًا من الحرير المطبوع ذا الكتف العاري، مع حزام خصر، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد بنية ونظارة شمسية، والقليل من السلاسل الذهبية حول عنقها، مع حذاء رياضي لمزيد من الراحة.

لفتت الأنظار مع أختها كورتني كارداشيان، حيث ارتدت توبا مخططًا بالأسود والأبيض، كشف منطقة الخصر، مع بنطلون أبيض عالي الخصر، ذي فتحات جانبية تصل إلى الركبة، وأكملت إطلالتها بصندل وردي مطبوع بالزهور.

اترك تعليقاً