مشاهير

تعرفي على نجوم حصلوا على الطلاق قبل الشهرة والنجومية..!

تعرفي على نجوم حصلوا على الطلاق قبل...

رغم اعتقاد الكثيرين بأن النجومية والشهرة تلعبان دوراً في انفصال النجوم عن زوجاتهم اللواتي ارتبطوا بهن قبل شهرتهم، إلا أن هناك عدداً كبيراً من النجوم والنجمات، الذين انفصلوا عن أزواجهم قبل حصد الشهرة. ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين حصلوا على الطلاق قبل النجومية. كيم كارداشيان انفصلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان عن زوجها الأول دامون توماس، بعد 3 سنوات من زواجهما، بسبب ما وصفته بسوء معاملته لها. جورج كلوني استمر زواج النجم العالمي من الممثلة تاليا بلسم من عام 1989 إلى عام 1993، ورغم انفصالهما مازالت طليقته تتحدث عنه بشكل جيد، حيث سبق أن صرحت "إن جورج هو

رغم اعتقاد الكثيرين بأن النجومية والشهرة تلعبان دوراً في انفصال النجوم عن زوجاتهم اللواتي ارتبطوا بهن قبل شهرتهم، إلا أن هناك عدداً كبيراً من النجوم والنجمات، الذين انفصلوا عن أزواجهم قبل حصد الشهرة.

ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين حصلوا على الطلاق قبل النجومية.

كيم كارداشيان

انفصلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان عن زوجها الأول دامون توماس، بعد 3 سنوات من زواجهما، بسبب ما وصفته بسوء معاملته لها.

جورج كلوني

استمر زواج النجم العالمي من الممثلة تاليا بلسم من عام 1989 إلى عام 1993، ورغم انفصالهما مازالت طليقته تتحدث عنه بشكل جيد، حيث سبق أن صرحت "إن جورج هو الساحر ولا يزال ساحراً".

ديمي مور

انفصلت النجمة العالمية ديمي مور عن الموسيقي فريدي مور، بعد 5 سنوات من زواجهما، الذي تم عام 1980، ويبدو أن فارق العمر الكبير بينهما لعب دوراً في إنهاء العلاقة مبكراً.

ويل سميث

أيضا انفصل النجم العالمي ويل سميث عن زوجته الأولى الممثلة الأمريكية شيري زامبينو، بعد 3 سنوات من زواجهما الذي تم عام 1992.

أنجلينا جولي

في عام 1996 تزوجت النجمة العالمية أنجلينا جولي من الممثل البريطاني جوني لي ميلر، ولكنهما انفصلا بعد 3 سنوات فقط، وإن بقيت علاقة صداقتهما قائمة بعد ذلك.

اترك تعليقاً