مشاهير

بهذه الإطلالة كانيه ويست وكيم كارداشيان في ماليبو

بهذه الإطلالة كانيه ويست وكيم كاردا...

محتوى مدفوع

رغم انشغاله بأعماله الخاصة في مكتبه، إلا أن ذلك لم يمنع النجم كانيه ويست من اصطحاب زوجته كيم كارداشيان، لتناول وجبة الغذاء سوياً في ماليبو يوم أمس. وظهر كانيه بإطلالة كاجوال تتألف من بنطلون رياضي أزرق اللون مزود بأشرطة حمراء على الجانبين أثناء اصطحابه كيم لتناول وجبة الغذاء، وذلك بالرغم من التقارير التي تتحدث عن انشغاله في الوقت الراهن في التحضير لإطلاق ألبومه الجديد. وحرصت كيم هي الأخرى على مشاركة زوجها الإطلالة الكاجوال نفسها، حيث ظهرت هي الأخرى ببنطلون رياضي أسود وتيشيرت أسود مزود بأشرطة رمادية على الكتفين، وانتعلت حذاء ستيليتو مزودا برقبة ومدببا من الأمام، كما ارتدت قلادتين من

رغم انشغاله بأعماله الخاصة في مكتبه، إلا أن ذلك لم يمنع النجم كانيه ويست من اصطحاب زوجته كيم كارداشيان، لتناول وجبة الغذاء سوياً في ماليبو يوم أمس.

وظهر كانيه بإطلالة كاجوال تتألف من بنطلون رياضي أزرق اللون مزود بأشرطة حمراء على الجانبين أثناء اصطحابه كيم لتناول وجبة الغذاء، وذلك بالرغم من التقارير التي تتحدث عن انشغاله في الوقت الراهن في التحضير لإطلاق ألبومه الجديد.

وحرصت كيم هي الأخرى على مشاركة زوجها الإطلالة الكاجوال نفسها، حيث ظهرت هي الأخرى ببنطلون رياضي أسود وتيشيرت أسود مزود بأشرطة رمادية على الكتفين، وانتعلت حذاء ستيليتو مزودا برقبة ومدببا من الأمام، كما ارتدت قلادتين من الذهب مزودتين بحلّي دائرية، وتركت خصل شعرها الداكنة منسدلة على كتفيها.

اترك تعليقاً