مشاهير

هكذا تستلهمين إطلالتك الصيفية من مايلي سايرس

هكذا تستلهمين إطلالتك الصيفية من ما...

هل تقعين في حيرة  اختيار إطلالتك الصيفية الأمثل، وماذا سترتدين كل يوم؟.. لا داعي  للحيرة، فنظرة واحدة فقط إلى إطلالات النجمات العالميات في الصيف قد تنهي حيرتك. هذه 3 إطلالات صيفية مميزة للنجمة العالمية مايلي سايرس، يمكنك أن تستلهمي منها إطلالتك شديدة الأناقة هذا الموسم. الفستان ظهرت بفستان طويل باللون الرمادي المطبع ذي فتحة صدر، ويمكنك ببساطة ارتداء فستان شبيه مع وشاح صغير الحجم على رقبتك باللون الأحمر، مع قبعة عريضة الحواف للمسة إضافية من الأناقة، مع حذاء ذي كعب عال عريض، ويفضل أن يكون مطبعاً. الجينز المزين بالزهور الجينز القصير المزين بالزهورهو الأحدث في عالم الموضة، ويمكن الاستعانة به للحصول

هل تقعين في حيرة  اختيار إطلالتك الصيفية الأمثل، وماذا سترتدين كل يوم؟.. لا داعي  للحيرة، فنظرة واحدة فقط إلى إطلالات النجمات العالميات في الصيف قد تنهي حيرتك.

هذه 3 إطلالات صيفية مميزة للنجمة العالمية مايلي سايرس، يمكنك أن تستلهمي منها إطلالتك شديدة الأناقة هذا الموسم.

الفستان

ظهرت بفستان طويل باللون الرمادي المطبع ذي فتحة صدر، ويمكنك ببساطة ارتداء فستان شبيه مع وشاح صغير الحجم على رقبتك باللون الأحمر، مع قبعة عريضة الحواف للمسة إضافية من الأناقة، مع حذاء ذي كعب عال عريض، ويفضل أن يكون مطبعاً.

الجينز المزين بالزهور

الجينز القصير المزين بالزهورهو الأحدث في عالم الموضة، ويمكن الاستعانة به للحصول على إطلالة أنيقة ومريحة، وما أجمل ما فعلته النجمة العالمية حين أكملت إطلالتها بتيشيرت أبيض شفاف، يكشف عن الخصر وعن حمالة الصدر البيضاء، مع بعض الإكسسوارات المميزة، ومنها السلاسل الذهبية حول الرقبة، وارتدت حذاء بكعب عال.

الهوت شورت الأبيض

الهوت الشورت الأبيض الممزق هو الأجمل في الصيف، خاصة لصاحبات الشخصية الجريئة، التي تكمل إطلالتها على خطى النجمة العالمية ببلوزة ذات حمالات باللون الأبيض، ولمزيد من الأناقة لا تغفلي الإكسسوارات، ومنها وشاح الرقبة صغير الحجم، وبعض السلاسل الذهبية، مع هاف بوت باللون البني اللامع.

اترك تعليقاً