مشاهير

"الصدى" تطلق بوستر "بلحظة" بأبرز النجوم اللبنانيين

"الصدى" تطلق بوستر "بلحظة" بأبرز ال...

أطلقت شركة "الصدى" البوسترات الرسمية لمسلسل "بلحظة" من انتاج ومن كتابة وسيناريو وحوار ندين جابر وإخراج أسامة الحمد، قبيل عرضه في شهر رمضان على شاشة تلفزيون "الجديد" اللبنانية. ويشارك في بطولة العمل الاجتماعي المؤلف من 60 حلقة، نخبة من أبرز الممثلين اللبنانيين أمثال كارمن لبّس وزياد برجي ويوسف حدّاد وإلسا زغيب وسينيتيا خليفة وروان طحطوح ونتاشا شوفاني ونيكولا مزهر ومجدي مشموشي وفيصل اسطواني وهيام أبو شديد وفيفيان أنطونيوس وعماد فغالي وميّ سحاب ووسام سعد ونبيل عسّاف وسواهم. وتجري الأحداث حول حياة عائلتين غنيتين وتتمتعان بنفوذ قويّ بسبب الأعمال المشبوهة مثل تجارة المخدرات والممنوعات، والتي تسّعر حرباً ضروساً وطويلة بينهما تؤدي

أطلقت شركة "الصدى" البوسترات الرسمية لمسلسل "بلحظة" من انتاج ومن كتابة وسيناريو وحوار ندين جابر وإخراج أسامة الحمد، قبيل عرضه في شهر رمضان على شاشة تلفزيون "الجديد" اللبنانية.

ويشارك في بطولة العمل الاجتماعي المؤلف من 60 حلقة، نخبة من أبرز الممثلين اللبنانيين أمثال كارمن لبّس وزياد برجي ويوسف حدّاد وإلسا زغيب وسينيتيا خليفة وروان طحطوح ونتاشا شوفاني ونيكولا مزهر ومجدي مشموشي وفيصل اسطواني وهيام أبو شديد وفيفيان أنطونيوس وعماد فغالي وميّ سحاب ووسام سعد ونبيل عسّاف وسواهم.

وتجري الأحداث حول حياة عائلتين غنيتين وتتمتعان بنفوذ قويّ بسبب الأعمال المشبوهة مثل تجارة المخدرات والممنوعات، والتي تسّعر حرباً ضروساً وطويلة بينهما تؤدي الى ثارات كثيرة وشلال من الدماء، إلى أن تقررا إنهاء الخلاف من خلال تحقيق رابط مصاهرة بينهما، فيزوجان ابن إحدى العائلتين الى ابنة العائلة الأخرى من دون الأخذ في الاعتبار خيارات العروسين، قبل أن يتحول الحل الى فتيل صراع جديد تكشفه الحلقات تباعاً.

وتسير الخطوط الأخرى بالتوازي مع الأحداث الرئيسة ضمن لحظات فارقة من الحب والخيانة والكره والقرارات التي تصادف كل انسان عند مفترق الطرق في حياته.

اترك تعليقاً