مشاهير

كايا جربر تبتكر طريقة جديدة لربط الحذاء الرياضي!

كايا جربر تبتكر طريقة جديدة لربط ال...

يبدو أن الممثلة كايا جربر، ابنة النجمة العالمية سيندي كروفورد، من زوجها راند جربر، لا تشبه أمها في الملامح والشكل فقط، بل تسير على خطى والدتها في الأناقة أيضاً، وتطمح لأن تكون مثل أمها أيقونة في دنيا الموضة والجمال. هذا هو الشعور الذي انتاب الكثيرين بعد رؤية الابنة، التي تبلغ من العمر 16 عاماً، بإطلالة الحذاء الرياضي المتعارف عليه، حيث قامت بربط رباط الحذاء حول كاحلها بطريقة لافتة ومميزة، من خلال عقد فيونكة في مقدمة الكاحل، لتبتكر من خلالها طريقة جديدة لربط الحذاء الرياضي. وأكملت الممثلة الشابة إطلالتها من خلال هوت شورت من الدنيم الممزق، مع سويت شيرت أزرق ذي

يبدو أن الممثلة كايا جربر، ابنة النجمة العالمية سيندي كروفورد، من زوجها راند جربر، لا تشبه أمها في الملامح والشكل فقط، بل تسير على خطى والدتها في الأناقة أيضاً، وتطمح لأن تكون مثل أمها أيقونة في دنيا الموضة والجمال.

هذا هو الشعور الذي انتاب الكثيرين بعد رؤية الابنة، التي تبلغ من العمر 16 عاماً، بإطلالة الحذاء الرياضي المتعارف عليه، حيث قامت بربط رباط الحذاء حول كاحلها بطريقة لافتة ومميزة، من خلال عقد فيونكة في مقدمة الكاحل، لتبتكر من خلالها طريقة جديدة لربط الحذاء الرياضي.

وأكملت الممثلة الشابة إطلالتها من خلال هوت شورت من الدنيم الممزق، مع سويت شيرت أزرق ذي أكمام، وحملت حقيبة يد من الفرو، واختارت النظارة الشمسية الشفافة التي تشبه النظارة الطبية بشكل كبير، ولكن مع عدسات حامية من أشعة الشمس، وهي النظارة التي لاقت رواجاً وشهرة كبيرة بين نخبة من النجوم هذا الموسم.

اترك تعليقاً