مشاهير

سلاف فواخرجي... ومكياج تفوح منه رائحة الأنوثة

سلاف فواخرجي... ومكياج تفوح منه رائ...

على الرغم من تعاون النجمة السورية سلاف فواخرجي المستمر مع خبير المظهر مجيد زهر، إلا أن الأخير قادر في كل مرة أن يظهرها مختلفة عن المرات السابقة. في هذا السياق، تعاونت النجمة السورية أخيراً مع خبير الريلوكينغ بجلسة تصوير لعدة مجلات. يقول زهر في حديث لـ "فوشيا" "لقد اعتمدت على اللون الذهبي فوق العينين، لأنه لون رائج بقوة حالياً. كما لجأت إلى الرموش الاصطناعية لتضفي جمالاً على ملامحها. أما من ناحية أحمر الشفاه، فقد كانت الجرأة باستعمال أحمر الشفاه الأحمر". يشرح زهر "لقد لجأت إلى الأحمر، لأنني أمشي عكس الموضة. في الصيف لا يوجد لون أحمر شفاه محدّد بل كل

على الرغم من تعاون النجمة السورية سلاف فواخرجي المستمر مع خبير المظهر مجيد زهر، إلا أن الأخير قادر في كل مرة أن يظهرها مختلفة عن المرات السابقة.

في هذا السياق، تعاونت النجمة السورية أخيراً مع خبير الريلوكينغ بجلسة تصوير لعدة مجلات. يقول زهر في حديث لـ "فوشيا" "لقد اعتمدت على اللون الذهبي فوق العينين، لأنه لون رائج بقوة حالياً.

كما لجأت إلى الرموش الاصطناعية لتضفي جمالاً على ملامحها.

أما من ناحية أحمر الشفاه، فقد كانت الجرأة باستعمال أحمر الشفاه الأحمر". يشرح زهر "لقد لجأت إلى الأحمر، لأنني أمشي عكس الموضة.

في الصيف لا يوجد لون أحمر شفاه محدّد بل كل الألوان رائجة ففضلت الأحمر على غيره".

هذا بالنسبة إلى المكياج، أما فيما يتعلق بتسريحة الشعر فيوضح زهر أن الشعر كان "كاريه" مجعّداً إلى حدود الكتفين، والذي يظهر كثافة الشعر.

اترك تعليقاً