مشاهير

احتشام ميلانيا ترامب في السعودية.. لم يدم طويلاً!

احتشام ميلانيا ترامب في السعودية.....

بعد أن ظهرت سيدة أمريكا الأولى أمس، بإطلالة محتشمة لدى وصولها المملكة العربية السعودية، اختارت ميلانيا ترامب اليوم إطلالة أقل احتشاما خلال زيارتها إحدى المدارس الأمريكية في الرياض. وارتدت ميلانيا، فستانا قصيرا باللون الزيتوني المائل إلى الكاكي، بأزرار على طوله، مع حذاء مقلم باللونين البني والبيج. ونالت إطلالة السيدة الأولى هذه، العديد من التعليقات التي تباينت بين السلبية والايجابية، حيث أكد بعض النشطاء أن هذه الإطلالة لا تراعي حرمة السعودية، بينما أشار آخرون إلى أن ميلانيا بدت جذابة ومستورة في ذلك الفستان البسيط. وخلال زيارتها، حرصت ميلانيا على مشاركة الطلاب بعض النشاطات الترفيهية، حيث بدت في الصور فرحة برفقتهم واللعب

بعد أن ظهرت سيدة أمريكا الأولى أمس، بإطلالة محتشمة لدى وصولها المملكة العربية السعودية، اختارت ميلانيا ترامب اليوم إطلالة أقل احتشاما خلال زيارتها إحدى المدارس الأمريكية في الرياض.

وارتدت ميلانيا، فستانا قصيرا باللون الزيتوني المائل إلى الكاكي، بأزرار على طوله، مع حذاء مقلم باللونين البني والبيج.

ونالت إطلالة السيدة الأولى هذه، العديد من التعليقات التي تباينت بين السلبية والايجابية، حيث أكد بعض النشطاء أن هذه الإطلالة لا تراعي حرمة السعودية، بينما أشار آخرون إلى أن ميلانيا بدت جذابة ومستورة في ذلك الفستان البسيط.

وخلال زيارتها، حرصت ميلانيا على مشاركة الطلاب بعض النشاطات الترفيهية، حيث بدت في الصور فرحة برفقتهم واللعب معهم.

ويبدو أن الأزياء التي اختارتها ميلانيا، تفاوتت بنسب احتشامها تبعا للمناسبات التي شاركت فيها، فبالاضافة إلى الجمبسوت الذي ظهرت به عند وصولها إلى الرياض، حرصت على أن ترتدي فستانا طويلا بحضور الملك سلمان، لكن بلون الفوشيا المشرق هذه المرة، وذلك خلال جولة داخل القصر الملكي.

اترك تعليقاً