مشاهير

تحبين اللون الأبيض.. ارتديه على طريقة ستيفاني صليبا

تحبين اللون الأبيض.. ارتديه على طري...

محتوى مدفوع

تعرف ستيفاني صليبا كيف تختار إطلالتها بعناية لافتة. فالممثلة التي تطل بعدة مشاريع تمثيلية قريباً، تنجح بغالبية اختياراتها، فتعتمد الممثلة اللبنانية على التنويع باللوكات، بعيداً عن التكرار. ففي آخر إطلالة لها، ارتدت ستيفاني ثوباً من اللون الأبيض مميزا بقصته. يتألف الفستان الصيفي من قطعتين، بلوزة وقطعة ثانية على شكل تنورة. لكن الأبيض يوحدّ تلك القطعتين ويجعل منهما وكأنهما قطعة واحدة. ذلك الثوب يعود للمصمم حسين بظاظا الذي دخل عالم الأزياء قبل سنوات ويلمع اسمه حالياً. المصمم الشاب يخاطب الفتيات العصريات بذوقه الرفيع ويطرح قطعاً متجددة وأنيقة ومختلفة عن تصاميم زملائه. ستيفاني ترتدي الأبيض على طريقتها الخاصة، فهل أعجبك ذوقها؟.

تعرف ستيفاني صليبا كيف تختار إطلالتها بعناية لافتة. فالممثلة التي تطل بعدة مشاريع تمثيلية قريباً، تنجح بغالبية اختياراتها، فتعتمد الممثلة اللبنانية على التنويع باللوكات، بعيداً عن التكرار.

ففي آخر إطلالة لها، ارتدت ستيفاني ثوباً من اللون الأبيض مميزا بقصته. يتألف الفستان الصيفي من قطعتين، بلوزة وقطعة ثانية على شكل تنورة. لكن الأبيض يوحدّ تلك القطعتين ويجعل منهما وكأنهما قطعة واحدة.

ذلك الثوب يعود للمصمم حسين بظاظا الذي دخل عالم الأزياء قبل سنوات ويلمع اسمه حالياً. المصمم الشاب يخاطب الفتيات العصريات بذوقه الرفيع ويطرح قطعاً متجددة وأنيقة ومختلفة عن تصاميم زملائه.

ستيفاني ترتدي الأبيض على طريقتها الخاصة، فهل أعجبك ذوقها؟.

اترك تعليقاً