مشاهير

كنده علوش تكشف حقيقة حملها الذي نشرته قناة عربية مشهورة..

كنده علوش تكشف حقيقة حملها الذي نشر...

ردت الفنانة السورية كنده علوش على خبر حملها الذي انتشر في الفترة الأخيرة انتشاراً كبيراً، إثر ظهورها في إطلالة حديثة ببطن منتفخة بعض الشيء. وقامت النجمة السورية، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بنشر رابط إحدى القنوات اللبنانية الشهيرة، تحت عنوان "كنده علوش حامل بطفلها الأول من عمرو يوسف"، وعلقت عليه بلهجة ساخرة وحادة، حيث كتبت "والله! طب ألف مبروك، ما كان عندي علم، منيح خبرتوني. وقت مواقع تافهة بتنشر هيك أخبار بقول عادي، بس إنتو أكاونت لقناة محترمة، عيب تساهمو بنشر إشاعات". لتضع "كنده" بهذا التعليق الواضح والمباشر حداً للشائعات، ولتنفي خبر حملها من زوجها عمرو يوسف الذي

ردت الفنانة السورية كنده علوش على خبر حملها الذي انتشر في الفترة الأخيرة انتشاراً كبيراً، إثر ظهورها في إطلالة حديثة ببطن منتفخة بعض الشيء.

وقامت النجمة السورية، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بنشر رابط إحدى القنوات اللبنانية الشهيرة، تحت عنوان "كنده علوش حامل بطفلها الأول من عمرو يوسف"، وعلقت عليه بلهجة ساخرة وحادة، حيث كتبت "والله! طب ألف مبروك، ما كان عندي علم، منيح خبرتوني. وقت مواقع تافهة بتنشر هيك أخبار بقول عادي، بس إنتو أكاونت لقناة محترمة، عيب تساهمو بنشر إشاعات".

لتضع "كنده" بهذا التعليق الواضح والمباشر حداً للشائعات، ولتنفي خبر حملها من زوجها عمرو يوسف الذي نشره العديد من المواقع الفنية.

يذكر أن "كنده" و"عمرو" عقدا قرانهما في نوفمبر 2016، وأقاما حفل زفافهما في يناير 2017.

اترك تعليقاً