مشاهير

بالصور.. أسعد لحظات ماكرون وبريجيت

بالصور.. أسعد لحظات ماكرون وبريجيت

محتوى مدفوع

منذ إعلان ترشحه  حتى فوزه بالانتخابات الرئاسية الفرنسية، ظل الرئيس الفرنسي الجديد ماكرون وزوجته بريجيت حديث الساعة، حيث امتلأت الصحف بالعناوين عن الرئيس الجديد وسيدة فرنسا الأولى التي تكبره بـ 25 سنة. ومن البديهي أن علاقة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت شغلت الرأي العام منذ بدء الانتخابات، وذلك بسبب طبيعتها الاستثنائية فهو أصغر منها بـ25 عاماً وهي كانت معلمته. ورغم زواجهما في العام 2007، شكك الكثير في استمرار هذه العلاقة بسبب فارق السن. وقد أرجع ماكرون سبب تعليقات الناس إلى ما وصفه بـ"كراهية النساء". وقال معلقاً على استغراب الناس من سن زوجته "هناك مشكلة كبيرة في نظرة المجتمع للمرأة".

منذ إعلان ترشحه  حتى فوزه بالانتخابات الرئاسية الفرنسية، ظل الرئيس الفرنسي الجديد ماكرون وزوجته بريجيت حديث الساعة، حيث امتلأت الصحف بالعناوين عن الرئيس الجديد وسيدة فرنسا الأولى التي تكبره بـ 25 سنة.

ومن البديهي أن علاقة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت شغلت الرأي العام منذ بدء الانتخابات، وذلك بسبب طبيعتها الاستثنائية فهو أصغر منها بـ25 عاماً وهي كانت معلمته.

ورغم زواجهما في العام 2007، شكك الكثير في استمرار هذه العلاقة بسبب فارق السن. وقد أرجع ماكرون سبب تعليقات الناس إلى ما وصفه بـ"كراهية النساء".

وقال معلقاً على استغراب الناس من سن زوجته "هناك مشكلة كبيرة في نظرة المجتمع للمرأة".

وهنا نلقي الضوء على مجموعة من الصور لأسعد لحظات الزوجين معاً منذ بدء الحملة الانتخابية حتى الفوز بالانتخابات، والتي توضح طبيعة العلاقة بينهما وفقاً لما أوردته مجلة "هاربرز بازار".

-2016 خلال استقبال الملك فيليم إلكساندر وزوجته ماكسيما في قصر الإليزيه

-2016 أثناء حضور حفل المغني الفرنسي مايكل بولناريف في باريس

-2016 في معرض تابع لرويال كوليج العسكرية في فرنسا

-2017 في حفل إيليس مارشينت

-2017 على قمة أحد جبال فرنسا

-2017 في بلدة لي توكيوت شمال فرنسا

-2017 في باريس بعد أول جولة من الانتخابات الرئاسية

-2017 بعد إعلان الفوز في الانتخابات الرئاسية

-2017 الاحتفال بفوز ماكرون بالانتخابات الرئاسية في اللوفر بباريس

-2017 بعد حفل تسليم السلطة من الرئيس المنتهي ولايته فرانسوا أولاند.

اترك تعليقاً