مشاهير

قبل ساعات من انطلاقه: إطلالات النجمات الأكثر أناقة على السجادة الحمراء لـ"كان السينمائي"

قبل ساعات من انطلاقه: إطلالات النجم...

تنطلق  غداً الأربعاء، الدورة الـ70 من مهرجان كان السينمائي الدولي، بحضور نخبة من أهم نجوم ونجمات العالم. يستمر المهرجان حتى الـ28 من الشهر نفسه، وسط تنافس كبير بين المشاهير، لا على حصد جوائز المهرجان الفنية فقط، وإنما على حصد لقب الأناقة على السجادة الحمراء أيضًا، خاصة بعد أن تحول المهرجان إلى ما يشبه منصة عروض الأزياء، بسبب حرص النجمات العالميات على الظهور بأبهى إطلالة. قبل ساعات من انطلاق المهرجان، نرصد هنا مجموعة من إطلالات النجمات العالميات الأكثر أناقة في الدورات السابقة من "كان السينمائي". بليك ليفلي تألقت النجمة العالمية بليك ليفلي في "كان" العام الماضي بفستان باللون الأزرق المطرز بالستراس

تنطلق  غداً الأربعاء، الدورة الـ70 من مهرجان كان السينمائي الدولي، بحضور نخبة من أهم نجوم ونجمات العالم. يستمر المهرجان حتى الـ28 من الشهر نفسه، وسط تنافس كبير بين المشاهير، لا على حصد جوائز المهرجان الفنية فقط، وإنما على حصد لقب الأناقة على السجادة الحمراء أيضًا، خاصة بعد أن تحول المهرجان إلى ما يشبه منصة عروض الأزياء، بسبب حرص النجمات العالميات على الظهور بأبهى إطلالة. قبل ساعات من انطلاق المهرجان، نرصد هنا مجموعة من إطلالات النجمات العالميات الأكثر أناقة في الدورات السابقة من "كان السينمائي".

بليك ليفلي

تألقت النجمة العالمية بليك ليفلي في "كان" العام الماضي بفستان باللون الأزرق المطرز بالستراس الفضي، والذي يتميز بذيله الطويل، وهو من تصميم أتيليه فيرساتشي.

الأميرة ديانا

سارت الأميرة الراحلة ديانا على سجادة "كان" عام 1987، وارتدت فستانًا من تصميم كاترين ووكر، بلون البيبي بلو، بقصات على الصدر والخصر وتنورة واسعة، وأكملت إطلالتها بوشاح على رقبتها منسدلاً على الظهر.

أنجلينا جولي

خطفت النجمة العالمية أنجلينا جولي الأنظار في "كان" عام 2007، بفستان من تصميم إيمانويل أنغارو، باللون الأصفر المشع ذي الصدر المكشوف.

بيلا حديد

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد في "كان" الماضي، فستاناً من مجموعة هوت كوتور ألكسندر فوتيه، من الساتان الأحمر، الذي كشف عن ساقها وظهرها، وأكملت إطلالتها بصندل أسود.

ديان كروغر

في "كان" 2012 ظهرت النجمة العالمية ديان كروغر بفستان مطبوع باللونين الأبيض والرمادي، ذي تنورة واسعة، من تصميم كريستيان ديور. بنيلوبي كروز لفتت النجمة العالمية بنيلوبي كروز الأنظار في "كان" 2011 بفستان باللون الأرجواني من التل المبطن بالساتان المطرز بالستراس، من تصميم ماركيزا.

كريستين دانست

في العام نفسه، تألقت النجمة العالمية كريستين دانست بفستان من مجموعة هوت كوتور شانيل، باللون الفضي على الصدر، وتنورة من التل ذي الطبقات، وانتعلت حذاء أسود.

إيشواريا راي

النجمة الهندية إيشواريا راي تألقت في "كان" 2014، بفستان طويل مكشوف الصدر باللون الذهبي من تصميم روبرتو كافالي.
اترك تعليقاً