مشاهير

النجمة شكران مرتجى في دراما 2017 "فيديو إنفوغرافيك"

النجمة شكران مرتجى في دراما 2017 "ف...

محتوى مدفوع

تتحضر النجمة العربية شكران مرتجى وبعد تكريمها في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس عن مجمل مسيرتها الفنية المتميزة، لإنتاج أعمالها التي تشارك في بطولتها للعام الجاري مع اقتراب شهر رمضان المبارك. وتعد مرتجى من الفنانات المتميزات التي لاتبحث عادة في شكل الشخصية، بقدر بحثها عن المضمون. قدمت خلال مسيرتها الفنية أمثلة كثيرة عن النجاح والتميّز حتى أطلق عليها الجمهور في العام 2015 لقب "الرقم الصعب" في الدراما السورية لأنها تجيد تطويع الشخصيات، وتملؤها بالأحاسيس المختلفة، لتصل إلينا متوّجة بالروح. وبرغم انشغالاتها المتكررة يُشهد لها بحرصها الدائم على التواصل مع الجمهور والتفاعل معه من جهة، وعلى سعيها الحثيث لمواصلة رسالتها الإنسانية،

تتحضر النجمة العربية شكران مرتجى وبعد تكريمها في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس عن مجمل مسيرتها الفنية المتميزة، لإنتاج أعمالها التي تشارك في بطولتها للعام الجاري مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

وتعد مرتجى من الفنانات المتميزات التي لاتبحث عادة في شكل الشخصية، بقدر بحثها عن المضمون. قدمت خلال مسيرتها الفنية أمثلة كثيرة عن النجاح والتميّز حتى أطلق عليها الجمهور في العام 2015 لقب "الرقم الصعب" في الدراما السورية لأنها تجيد تطويع الشخصيات، وتملؤها بالأحاسيس المختلفة، لتصل إلينا متوّجة بالروح.

وبرغم انشغالاتها المتكررة يُشهد لها بحرصها الدائم على التواصل مع الجمهور والتفاعل معه من جهة، وعلى سعيها الحثيث لمواصلة رسالتها الإنسانية، ومساعدة من يحتاج المساعدة بصمت وبعيداً عن الإعلام والكاميرات.

فوشيا وفي الفيديو التالي يرصد أعمال النجمة شكران مرتجى في الدراما التلفزيونية للعام الجاري.

اترك تعليقاً