مشاهير

فهرية أفغين بإطلالة ربيعية رائعة في إعلان Koton

خضعت الفنانة التركية الشهيرة فهرية أفغين، لجلسة تصوير جديدة، من أجل إعلان ماركة ملابس koton التركية الشهيرة. بدت النجمة أفغين البالغة من العمر 30 عامًا، في إطلالة ربيعية جذابة، تحكمها الزهور المطرزة مع الألوان الربيعية المشرقة، من خلال بلوزة صفراء، وأخرى بيضاء، وفستان بلون البيبي بلو، وآخر كاروهات باللون الوردي الأكثر أنثوية، ولفتت الأنظار ببنطلونات الجينز أحيانًا، والشورت الأزرق أحياناً أخرى. واعتمدت الممثلة التركية الشهيرة في هذه الإطلالات على المكياج الجريء، من خلال أحمر الشفاه الأحمر والعيون المكحلة، والخدود الوردية. واختارت الفنانة فهرية مع هذه الإطلالة المشرقة تسريحات بسيطة، من خلال لم الشعر إلى الخلف، ولمزيد من الأجواء الربيعية لجأت أيضًا

خضعت الفنانة التركية الشهيرة فهرية أفغين، لجلسة تصوير جديدة، من أجل إعلان ماركة ملابس koton التركية الشهيرة.

بدت النجمة أفغين البالغة من العمر 30 عامًا، في إطلالة ربيعية جذابة، تحكمها الزهور المطرزة مع الألوان الربيعية المشرقة، من خلال بلوزة صفراء، وأخرى بيضاء، وفستان بلون البيبي بلو، وآخر كاروهات باللون الوردي الأكثر أنثوية، ولفتت الأنظار ببنطلونات الجينز أحيانًا، والشورت الأزرق أحياناً أخرى.

واعتمدت الممثلة التركية الشهيرة في هذه الإطلالات على المكياج الجريء، من خلال أحمر الشفاه الأحمر والعيون المكحلة، والخدود الوردية.

واختارت الفنانة فهرية مع هذه الإطلالة المشرقة تسريحات بسيطة، من خلال لم الشعر إلى الخلف، ولمزيد من الأجواء الربيعية لجأت أيضًا إلى وضع بعض الورود ذات الألوان الجريئة، التي زينت رأسها في هذه الإطلالة الربيعية الخلابة والجذابة.

اترك تعليقاً