مشاهير

نجوى كرم ونانسي عجرم باللون الأبيض.. فمن الأجمل؟

نجوى كرم ونانسي عجرم باللون الأبيض....

اتفقت الفنانتان اللبنانيتان نجوى كرم ونانسي عجرم أمس على اللون الأبيض صدفةً في إطلالتهما. ذلك اللون الذي يعود للأضواء من جديد في الصيف. فقد ارتدت نانسي ثوباً أبيض من علامة "فيكتوريا سيكريت" خلال توقيع ألبومها الجديد في "فيرجين" وسط بيروت. قطعة جميلة وبدت مميزة على نانسي، ونسقت معها مجوهرات لافتة. أما نجوى كرم فقد زينت إطلالتها في برنامج "أرابز غوت تالنت" الذي يعرض على قناة Mbc بثوب أبيض مع بعض الحركات على الياقة من علامة "ألكسندر ماكوين". وليس جديداً على "شمس الأغنية اللبنانية" ارتداء الأبيض، فهي تفضل هذا اللون في إطلالاتها بعدة مناسبات. يعود الأبيض إلى الموضة، لأنه يتناسب مع

اتفقت الفنانتان اللبنانيتان نجوى كرم ونانسي عجرم أمس على اللون الأبيض صدفةً في إطلالتهما. ذلك اللون الذي يعود للأضواء من جديد في الصيف.

فقد ارتدت نانسي ثوباً أبيض من علامة "فيكتوريا سيكريت" خلال توقيع ألبومها الجديد في "فيرجين" وسط بيروت. قطعة جميلة وبدت مميزة على نانسي، ونسقت معها مجوهرات لافتة.

أما نجوى كرم فقد زينت إطلالتها في برنامج "أرابز غوت تالنت" الذي يعرض على قناة Mbc بثوب أبيض مع بعض الحركات على الياقة من علامة "ألكسندر ماكوين". وليس جديداً على "شمس الأغنية اللبنانية" ارتداء الأبيض، فهي تفضل هذا اللون في إطلالاتها بعدة مناسبات.

يعود الأبيض إلى الموضة، لأنه يتناسب مع أجواء الصيف وارتفاع الحرارة. كما أنه لون يرمز للنقاء. فمن أجمل بالأبيض نجوى أم نانسي؟

اترك تعليقاً