مشاهير

أنغام... إطلالة مميزة تليق بتكريمها في سهرة "ميما"

أنغام... إطلالة مميزة تليق بتكريمها...

محتوى مدفوع

حضرت أنغام أخيراً الدورة العاشرة لمهرجان الميوزيك أورد الشرق الأوسط "ميما" لتكريمها كأفضل فنانة للعام 2016. لتلك المناسبة اختارت النجمة المصرية لوكاً مميزاً، عبارة عن جمبسوت أسود واسع. تلك القطعة الناعمة والبسيطة كانت موفقة وجميلة. لكن لم تكن إطلالة أنغام وحدها اللافتة فحسب، بل أيضاً المكياج الذي نفذه لها خبير التجميل علاء التونسي. طغت على المكياج الألوان الغامقة، تحديداً على العينين. فقد لجأ التونسي إلى الأسود الذي يتلاءم مع الفستان. كما اعتمد على أحمر الشفاه البني الغامق الذي يليق ببشرة أنغام. لوك الفنانة الشهيرة كان حديث الصحافة التي تعنى بالموضة والجمال، خاصة أنها في الفترة الأخيرة تركز على حضورها بشكل

حضرت أنغام أخيراً الدورة العاشرة لمهرجان الميوزيك أورد الشرق الأوسط "ميما" لتكريمها كأفضل فنانة للعام 2016.

لتلك المناسبة اختارت النجمة المصرية لوكاً مميزاً، عبارة عن جمبسوت أسود واسع. تلك القطعة الناعمة والبسيطة كانت موفقة وجميلة. لكن لم تكن إطلالة أنغام وحدها اللافتة فحسب، بل أيضاً المكياج الذي نفذه لها خبير التجميل علاء التونسي.

طغت على المكياج الألوان الغامقة، تحديداً على العينين. فقد لجأ التونسي إلى الأسود الذي يتلاءم مع الفستان. كما اعتمد على أحمر الشفاه البني الغامق الذي يليق ببشرة أنغام.

لوك الفنانة الشهيرة كان حديث الصحافة التي تعنى بالموضة والجمال، خاصة أنها في الفترة الأخيرة تركز على حضورها بشكل قوي. فهل أعجبتك إطلالة النجمة ذات الصوت الدافئ؟

اترك تعليقاً