مشاهير

بالصور.. صديقة ليوناردو دي كابريو عارضة أزياء استثنائية!

بالصور.. صديقة ليوناردو دي كابريو ع...

محتوى مدفوع

ليس من الصعب معرفة السبب الذي يقف وراء تعلق النجم ليوناردو دي كابريو بصديقته، نينا أغدال، حيث نُشِرَت أمس مجموعة صور تظهر فيها نينا، التي تعمل كعارضة، بقوام استثنائي خلال استعراضها مجموعة من قطع الملابس الرياضية الجديدة المقدمة من علامة Live! البرازيلية المتخصصة في تصنيع تلك النوعية من الملابس. وفي تلك الصور، ارتدت العارضة، التي تبلغ من العمر 25 عاماً، 4 طلات رياضية مختلفة، تتميز كل واحدة منها بسمات خاصة تمنحها حالة من التفرد والتميز بشكل كبير. ظهرت نينا في تلك الصور وشعرها الأشقر مصفف على هيئة كعكة مُحكَمة. وتم الكشف عن الصور في الوقت الذي التقطت فيه مجموعة صور

ليس من الصعب معرفة السبب الذي يقف وراء تعلق النجم ليوناردو دي كابريو بصديقته، نينا أغدال، حيث نُشِرَت أمس مجموعة صور تظهر فيها نينا، التي تعمل كعارضة، بقوام استثنائي خلال استعراضها مجموعة من قطع الملابس الرياضية الجديدة المقدمة من علامة Live! البرازيلية المتخصصة في تصنيع تلك النوعية من الملابس.

وفي تلك الصور، ارتدت العارضة، التي تبلغ من العمر 25 عاماً، 4 طلات رياضية مختلفة، تتميز كل واحدة منها بسمات خاصة تمنحها حالة من التفرد والتميز بشكل كبير.

ظهرت نينا في تلك الصور وشعرها الأشقر مصفف على هيئة كعكة مُحكَمة.

وتم الكشف عن الصور في الوقت الذي التقطت فيه مجموعة صور أخرى لنينا وليوناردو، 42 عاماً، في ويست هوليوود أثناء تناولهما وجبات من السوشي وأحد أنواع السمك.

اترك تعليقاً