مشاهير

ميريام فارس.. وإطلالاتٌ بلون الصيف

ميريام فارس.. وإطلالاتٌ بلون الصيف

بعد فترة وجيزة ارتدت فيها اللون الأسود حزناً على والدها، أطلت ميريام فارس أخيراً بألوان صيفية تتلاءم مع الأجواء الحالية. تنوّعت تلك الألوان بين الزهري والأصفر، وهي ألوان بدت جميلة عليها وتليق بالحفلات التي أحيتها في الخليج. والأثواب من ماركة maria lucia hohan التي تختارها الفنانة مؤخراً. من المعروف أن ميريام تنوّع بالماركات ومصممي الأزياء الذين تختارهم، لذلك تبحث كل فترة عن ماركة عصرية تلقى شهرة واسعة في عالم الأناقة. وقد سبق للنجمة اللبنانية أن ارتدت قطعاً مشابهة من المصمّمين، تحديداً لمسة المصمّم رامي قاضي. تلك الأثواب الطويلة من دون أكمام مع أقمشة صيفية ومريحة. هكذا كشفت ميريام عن الإطلالات

بعد فترة وجيزة ارتدت فيها اللون الأسود حزناً على والدها، أطلت ميريام فارس أخيراً بألوان صيفية تتلاءم مع الأجواء الحالية.

تنوّعت تلك الألوان بين الزهري والأصفر، وهي ألوان بدت جميلة عليها وتليق بالحفلات التي أحيتها في الخليج.

والأثواب من ماركة maria lucia hohan التي تختارها الفنانة مؤخراً. من المعروف أن ميريام تنوّع بالماركات ومصممي الأزياء الذين تختارهم، لذلك تبحث كل فترة عن ماركة عصرية تلقى شهرة واسعة في عالم الأناقة.

وقد سبق للنجمة اللبنانية أن ارتدت قطعاً مشابهة من المصمّمين، تحديداً لمسة المصمّم رامي قاضي. تلك الأثواب الطويلة من دون أكمام مع أقمشة صيفية ومريحة.

هكذا كشفت ميريام عن الإطلالات الصيفية، فهل أعجبتك؟

اترك تعليقاً