مشاهير

"عذراء الشاشة السورية" نادين خوري: لقد تزوجت.. وهذا هو زوجي!

"عذراء الشاشة السورية" نادين خوري:...

محتوى مدفوع

اضطرت الفنانة السورية نادين خوري للرد عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك حول رأيها بموضوع الزواج، بعدما نشرت إحدى الصفحات حديثاً عنها وعن عدم زواجها وتفاعل الجمهور بآراء مختلفة حول هذا الموضوع. وبعدما كتبت الصفحة عن الفنانة الملقبة بـ"عذراء الشاشة السورية" أنها لم تتزوج رغم وصولها إلى سنّ معينة بالرغم من جمالها. متناولة تصريحاً سابقاً لها قبل أعوام عن رفضها أن يُطلق عليها لقب "العانس" لأن هذا القرار جاء باختيارها ورفضها للكثيرين ممن تقدموا لخطبتها. وتضيف الصفحة التي تحدثت عنها أن خوري تفضل الزواج المبني على التوافق الفكري، لا الزواج الذي تكون غايته الأساسية إنجاب الأطفال. الأمر الذي دفع بالفنانة

اضطرت الفنانة السورية نادين خوري للرد عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك حول رأيها بموضوع الزواج، بعدما نشرت إحدى الصفحات حديثاً عنها وعن عدم زواجها وتفاعل الجمهور بآراء مختلفة حول هذا الموضوع.

وبعدما كتبت الصفحة عن الفنانة الملقبة بـ"عذراء الشاشة السورية" أنها لم تتزوج رغم وصولها إلى سنّ معينة بالرغم من جمالها. متناولة تصريحاً سابقاً لها قبل أعوام عن رفضها أن يُطلق عليها لقب "العانس" لأن هذا القرار جاء باختيارها ورفضها للكثيرين ممن تقدموا لخطبتها.

وتضيف الصفحة التي تحدثت عنها أن خوري تفضل الزواج المبني على التوافق الفكري، لا الزواج الذي تكون غايته الأساسية إنجاب الأطفال.

الأمر الذي دفع بالفنانة السورية إلى الرد على هذا المنشور، موضّحة رأيها في موضوع الزواج عبر صفحتها على موقع الفيسبوك، موجهة شكرها لكل من اهتمّ بهذ الأمر.

ومؤكدة أن مسألة الزواج لم تكن يوماً هاجسها، لأنها تزوجت الفن وأنجبت الكثير من الفنانات والفنانين الشباب الذين أدوا دور أبنائها في شخصيات وأعمال مختلفة.

مضيفة أنه من هذا المبدأ كانت قناعتها أن الزواج قد تم عن طريق الفن. نافيةً وجود أسباب مخفية على أحد.

واختتمت خوري كلامها بأن مشيئة الله هي الأساس ونحن لسنا سوى بشر، ولايمكننا أن نقرر ذلك.

يشار إلى أن الفنانة نادين خوري ستظهر في الموسم الدرامي المقبل بعمل وحيد هو "وردة شامية" تأليف مروان قاووق وإخراج تامر إسحق.

اترك تعليقاً