مشاهير

أحمد سعد يعاقب ريم البارودي.. ورد فعل غير متوقع من الفنانة!

أحمد سعد يعاقب ريم البارودي.. ورد ف...

محتوى مدفوع

عاقب الفنان المصري أحمد سعد خطيبته السابقة الفنانة ريم البارودي، وقام بحذفها من قائمة أصدقائه عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بعد أن قام أيضاً بإلغاء متابعتها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. والمؤكد أن "سعد" لجأ إلى هذا العقاب، كرد فعل منه على تصريحاتها الصحفية، التي أعلنت من خلالها خبر زواجه السري من الفنانة سمية الخشاب، وهو الخبر الذي نفاه "سعد" و"سمية"، ومازالت "ريم" تؤكده بكل ثقة، حتى أنها أقسمت بالله في أحد تصريحاتها أن "سعد" نفسه هو من قام بإبلاغها خبر زواجه. ولكن الغريب أن "ريم"، التي علمت بحذف "سعد" لها عبر حساباته في مواقع

عاقب الفنان المصري أحمد سعد خطيبته السابقة الفنانة ريم البارودي، وقام بحذفها من قائمة أصدقائه عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بعد أن قام أيضاً بإلغاء متابعتها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

والمؤكد أن "سعد" لجأ إلى هذا العقاب، كرد فعل منه على تصريحاتها الصحفية، التي أعلنت من خلالها خبر زواجه السري من الفنانة سمية الخشاب، وهو الخبر الذي نفاه "سعد" و"سمية"، ومازالت "ريم" تؤكده بكل ثقة، حتى أنها أقسمت بالله في أحد تصريحاتها أن "سعد" نفسه هو من قام بإبلاغها خبر زواجه.

ولكن الغريب أن "ريم"، التي علمت بحذف "سعد" لها عبر حساباته في مواقع التواصل، لم تقم بالأمر نفسه، ومازالت تبقي على متابعة خطيبها السابق أحمد سعد على إنستغرام، رغم كل المشاكل التي حدثت بينهما، وهو ما فسره البعض برغبتها عدم إغلاق الباب نهائياً مع "سعد"، الذي يعلم الجميع مدى حبها وعشقها له، وهو ما ظهر من رد فعلها العنيف بعد علمها بخبر زواجه السري!.

يذكر أن أحمد سعد وسمية الخشاب يتعاونان حالياً في مسلسل "الحلال" المنتظر عرضه في رمضان المقبل، حيث سجلا معاً تتر العمل، علماً أن "سعد" سافر بعد اندلاع هذه المشكلة إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، حتى تهدأ الأزمة.

اترك تعليقاً