مشاهير

بالصور.. هكذا كانت إطلالة كيت ميدلتون في المزرعة

بالصور.. هكذا كانت إطلالة كيت ميدلت...

سواء كانت في حفل عشاء فاخر أم في زيارة لأحد المزارع، كيت ميدلتون في أناقة مُطلقة، حيث شوهدت دوقة كامبردج - 35 عاماً - وهي ترضع النعجات في إحدى مزارع "سيتي تشلدرن City Children" الواقعة في أرلينغهام - غلوسيسترشاير. تألقت ميدلتون بإطلالة ريفية عملية حيث ارتدت جاكيتا باللون الكاكي مع بنطلون بُني وانتعلت معهما حذاء طويلا يصل إلى الركبة بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. استمتعت كيت بوقتها حيث مارست العديد من النشاطات الريفية كإرضاع النعجات وزراعة الخضروات بمساعدة أطفال المزرعة، إشارةً بأنّ فكرة مزرعة "سيتي تشلدرن City Children" الخيرية تقوم على دعوة الأطفال من شتى أنحاء البلاد لتجربة فرص

سواء كانت في حفل عشاء فاخر أم في زيارة لأحد المزارع، كيت ميدلتون في أناقة مُطلقة، حيث شوهدت دوقة كامبردج - 35 عاماً - وهي ترضع النعجات في إحدى مزارع "سيتي تشلدرن City Children" الواقعة في أرلينغهام - غلوسيسترشاير.

تألقت ميدلتون بإطلالة ريفية عملية حيث ارتدت جاكيتا باللون الكاكي مع بنطلون بُني وانتعلت معهما حذاء طويلا يصل إلى الركبة بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

استمتعت كيت بوقتها حيث مارست العديد من النشاطات الريفية كإرضاع النعجات وزراعة الخضروات بمساعدة أطفال المزرعة، إشارةً بأنّ فكرة مزرعة "سيتي تشلدرن City Children" الخيرية تقوم على دعوة الأطفال من شتى أنحاء البلاد لتجربة فرص الحياة الريفية لمدة أسبوع كامل يتعلّمون فيها كيفية الاعتناء بالحيوانات والنباتات.

والجدير بالذكر هو ثقة ميدلتون أثناء قيامها بالنشاطات الزراعية، كيف لا وقد صرّحت مسبقاً أنّها تود أن تكون مُزارعة، بينما كانت تعلّم طفليها الأمير جورج والأميرة شارلوت عن الحياة الريفية برفقة زوجها الأمير ويليام أثناء زيارتها إلى Newquay's Towan Beach في العام الماضي.

اترك تعليقاً