مشاهير

سمر يسري.. أناقة بكل الألوان

سمر يسري.. أناقة بكل الألوان

تطل سمر يسري حالياً ببرنامج يحمل اسم "أنا وأنا" الذي تقدمه على قناة OnE المصرية وتستقبل نجوماً وتحاورهم بطريقة عفوية. الملفت أن المقدمة المصرية أجرت تعديلات جذرية على اللوك الذي تعتمده. وأول خطوة قامت بها هي تغييرات في ستايلها، موكلةً تلك المهام إلى خبيرة المظهر مايا حداد. اختارت لها حداد العديد من القطع التي تجمع بين الكلاسيكية والرقي. فقد أطلت سمر في إحدى الحلقات بـ Jumpsuit أبيض اللون مميز بأكمامه، كذلك عادة سمر وأطلت أمس بثوب أسود. كما اعتمدت الإعلامية المعروفة على المكياج الناعم مع العدسات الملونة وتسريحات الشعر البسيطة. بدت سمر جميلة بكل اللوكات، حتى أن البعض لم يعرفها

تطل سمر يسري حالياً ببرنامج يحمل اسم "أنا وأنا" الذي تقدمه على قناة OnE المصرية وتستقبل نجوماً وتحاورهم بطريقة عفوية.

الملفت أن المقدمة المصرية أجرت تعديلات جذرية على اللوك الذي تعتمده. وأول خطوة قامت بها هي تغييرات في ستايلها، موكلةً تلك المهام إلى خبيرة المظهر مايا حداد.

اختارت لها حداد العديد من القطع التي تجمع بين الكلاسيكية والرقي. فقد أطلت سمر في إحدى الحلقات بـ Jumpsuit أبيض اللون مميز بأكمامه، كذلك عادة سمر وأطلت أمس بثوب أسود.

كما اعتمدت الإعلامية المعروفة على المكياج الناعم مع العدسات الملونة وتسريحات الشعر البسيطة. بدت سمر جميلة بكل اللوكات، حتى أن البعض لم يعرفها لشدة البساطة التي اعتمدتها مايا حداد. فكيف تقيّمين إطلالة المقدمة المصرية؟

اترك تعليقاً