مشاهير

ديفيد بيكهام يستقبل تهاني عيد الميلاد من أفضل فتاتين في حياته

ديفيد بيكهام يستقبل تهاني عيد الميل...

بمناسبة عيد ميلاده الثاني والأربعون، لم تستطع هاربر بيكهام إلّا أن تهنّئ والدها لاعب كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام على طريقتها المشاكسة، حيث اجتمعت مع والدتها فيكتوريا في صورة نشرتها على حساب والدتها في موقع انستغرام وهم ينشرن القبلات لديفيد، وعلّقت عليها قائلةً: "عيد ميلاد سعيد يا والدي من الفتاتين المفضّلات لديك. نحبّك جدّاً جداً مع قُبلاتٍ منّي ومن والدتي". https://www.instagram.com/p/BTlJgIHBDps/ وفي صورةٍ أخرى نشرتها فيكتوريا - 43 عاماً - لديفيد بيكهام، حيث ظهر وهو يستعد لإطفاء شمعة كعكة الميلاد بينما تمنّت له عيداً سعيداً ويوماً مميزاً في تعليقها على الصورة. https://www.instagram.com/p/BTl0qavBY7b/ كما انضمّ لقافلة التهاني أولاده الثلاثة وهم بروكلين

بمناسبة عيد ميلاده الثاني والأربعون، لم تستطع هاربر بيكهام إلّا أن تهنّئ والدها لاعب كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام على طريقتها المشاكسة، حيث اجتمعت مع والدتها فيكتوريا في صورة نشرتها على حساب والدتها في موقع انستغرام وهم ينشرن القبلات لديفيد، وعلّقت عليها قائلةً: "عيد ميلاد سعيد يا والدي من الفتاتين المفضّلات لديك. نحبّك جدّاً جداً مع قُبلاتٍ منّي ومن والدتي".

وفي صورةٍ أخرى نشرتها فيكتوريا - 43 عاماً - لديفيد بيكهام، حيث ظهر وهو يستعد لإطفاء شمعة كعكة الميلاد بينما تمنّت له عيداً سعيداً ويوماً مميزاً في تعليقها على الصورة.

Happy birthday @davidbeckham we all love u so much x #specialday! X VB 🎂

A post shared by Victoria Beckham (@victoriabeckham) on

كما انضمّ لقافلة التهاني أولاده الثلاثة وهم بروكلين (18 عاماً)، روميو (14 عاماً) وكروز (12 عاماً)، حيث نشر كلّ واحدٍ منهم صورة لديفيد على حساباتهم في موقع انستغرام متمنّين له عيداً سعيداً.

https://www.instagram.com/p/BTlJ6igD_2P/
اترك تعليقاً