مشاهير

كيف هنّأ فان ديزل صديقه الممثل "ذا روك" في عيد ميلاده؟

كيف هنّأ فان ديزل صديقه الممثل "ذا...

بعد أسبوعين من النجاح الباهر الذي حققه الجزء الثامن من سلسلة أفلام Fast and Furious، هنّأ بطل الفيلم فان ديزل صديقه البطل الثاني دوين جونسون الملقّب بـ "ذا روك" بمناسبة عيد ميلاده الخامس والأربعين. ففي يوم أمس، نشر فان ديزل صورة تجمعه مع ذا روك على حسابه في موقع إنستغرام، وعلّق عليها قائلاً: "بعد النظر إلى الإنجازات التي حققناها، كتفاً بكتف مواجهين الاحتمالات المستحيلة. أنا فخورٌ بك .. عيد ميلاد سعيد هوبز". إشارةً إلى اسم شخصية دواين "لوك هوبز" في سلسلة أفلام Fast and Furious بحسب ما نقله موقع انترتيمنت تونايت. To look back at what we have accomplished. Shoulder

بعد أسبوعين من النجاح الباهر الذي حققه الجزء الثامن من سلسلة أفلام Fast and Furious، هنّأ بطل الفيلم فان ديزل صديقه البطل الثاني دوين جونسون الملقّب بـ "ذا روك" بمناسبة عيد ميلاده الخامس والأربعين.

ففي يوم أمس، نشر فان ديزل صورة تجمعه مع ذا روك على حسابه في موقع إنستغرام، وعلّق عليها قائلاً: "بعد النظر إلى الإنجازات التي حققناها، كتفاً بكتف مواجهين الاحتمالات المستحيلة. أنا فخورٌ بك .. عيد ميلاد سعيد هوبز". إشارةً إلى اسم شخصية دواين "لوك هوبز" في سلسلة أفلام Fast and Furious بحسب ما نقله موقع انترتيمنت تونايت.

يُشارُ إلى أنّ دواين جونسون قد احتفل في عيد ميلاده مع طفلته "ياسمين" ذات الستة عشر شهراً، حيث نشر صورتهما على حسابه في موقع إنستغرام متمنيّاً لنفسه عيد ميلاد سعيد على لسانها.

اترك تعليقاً