مشاهير

الملكة رانيا تواصل جولاتها الإنسانية بأناقة لافتة

الملكة رانيا تواصل جولاتها الإنساني...

واصلت الملكة رانيا العبدالله  قرينة الملك عبدالله عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، جولاتها الإنسانية والاجتماعية مع الالتزام كالعادة بأناقتها اللافتة. قامت الملكة البالغة من العمر 46 عامًا، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة جديدة لها من زيارتها  إلى مدرسة عبدالله الثاني للتميز،  ولقائها مع فريق المدرسة الذي فاز ببطولة فيرست ليغو ليغ للروبوتات. https://www.instagram.com/p/BTl4uxSB-RQ/?taken-by=queenrania بدت الملكة رانيا في قمة الأناقة بإطلالة ناعمة، من خلال ارتدائها بنطلونا فضفاضا باللون البيج وبلوزة بيضاء، معتمدة المكياج الخفيف وتسريحة الشعر المموج على كتفيها. وقبل يوم زارت الملكة رانيا أيضًا جمعية درب الأردن في قرية ضانا، بمحافظة الطفيلة، للمشاركة في مسيرة رياضية طافت

واصلت الملكة رانيا العبدالله  قرينة الملك عبدالله عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، جولاتها الإنسانية والاجتماعية مع الالتزام كالعادة بأناقتها اللافتة.

قامت الملكة البالغة من العمر 46 عامًا، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة جديدة لها من زيارتها  إلى مدرسة عبدالله الثاني للتميز،  ولقائها مع فريق المدرسة الذي فاز ببطولة فيرست ليغو ليغ للروبوتات.

بدت الملكة رانيا في قمة الأناقة بإطلالة ناعمة، من خلال ارتدائها بنطلونا فضفاضا باللون البيج وبلوزة بيضاء، معتمدة المكياج الخفيف وتسريحة الشعر المموج على كتفيها.

وقبل يوم زارت الملكة رانيا أيضًا جمعية درب الأردن في قرية ضانا، بمحافظة الطفيلة، للمشاركة في مسيرة رياضية طافت العديد من الأماكن الخلابة في المدينة.

ارتدت الملكة رانيا في هذه الزيارة بنطلونًا أسود وتيشيرت بيضاء مع سترة رمادية، ولم تغب كالعادة الابتسامة عن وجهها، التي تضفي مزيدًا من الجمال والإشراق على بشرتها، مع تسريحة الشعر المنسدل في نعومة ورقة.

اترك تعليقاً