مشاهير

كاتي بيري تخطف أنظار الحضور خلال حفل Met Gala.. فماذا ارتدت؟

كاتي بيري تخطف أنظار الحضور خلال حف...

محتوى مدفوع

في كل عام، دائمًا هناك إطلالة تخطف أنظار الحضور خلال الحفل الأبرز في السنة "Met Gala"، لتصبح موضوع نقاش رواد شبكات التواصل الإجتماعية وعشاق الأناقة، ليس ليوم واحد فقط ولكن لسنوات قادمة، فبالتأكيد لا زلتِ تذكرين الفستان الأصفر "Guo Pei" الذي ارتدته النجمة السمراء "ريهانا" خلال الحفل نفسه في عام 2015 أليس كذلك؟ هذا العام، الإطلالة الأبرز والتي ستبقى في ذاكرتك لسنوات مقبلة هو فستان وإكسسوارات الشعر من علامة "Maison Margiela" والذي قام بتصميمه المصمم "جون غاليانو"، وارتدته النجمة كاتي بيري في حفل Met Gala. في البداية يمكن القول أن هذه  هي الإطلالة المثالية التي تتماشى تمامًا مع موضوع الحفل

في كل عام، دائمًا هناك إطلالة تخطف أنظار الحضور خلال الحفل الأبرز في السنة "Met Gala"، لتصبح موضوع نقاش رواد شبكات التواصل الإجتماعية وعشاق الأناقة، ليس ليوم واحد فقط ولكن لسنوات قادمة، فبالتأكيد لا زلتِ تذكرين الفستان الأصفر "Guo Pei" الذي ارتدته النجمة السمراء "ريهانا" خلال الحفل نفسه في عام 2015 أليس كذلك؟

هذا العام، الإطلالة الأبرز والتي ستبقى في ذاكرتك لسنوات مقبلة هو فستان وإكسسوارات الشعر من علامة "Maison Margiela" والذي قام بتصميمه المصمم "جون غاليانو"، وارتدته النجمة كاتي بيري في حفل Met Gala.

في البداية يمكن القول أن هذه  هي الإطلالة المثالية التي تتماشى تمامًا مع موضوع الحفل لهذه السنة، لهذا فاقت التوقعات، ليس هذا فقط فعلى ما يبدو اللون الأحمر هو اللون الرئيسي للحفل لهذا العام، حيث تألقت به أيضًا كل من "إيما روبرتس"، "روز بيرن"، "دوتزن كروس"، و"جوان سمالز" ، ليتربع بذلك على عرش أقوى الألوان لهذه السنة.

اترك تعليقاً