مشاهير

من هنّ النجمات اللواتي اخترن إطلالات "فيرساتشي" في حفل Met Gala؟

محتوى مدفوع

على الرغم من أن حفل الـ "" Met Gala لهذه السنة والذي أقيم بهدف دعم متحف "Metropolitan Museum of Art's Costume Institute" في ولاية نيويورك، مستوحى من علامة "Comme des Garçons" لمصممته اليابانية "ري كاواكوبو" ، إلا أن العديد من المشاهير اختاروا ارتداء تصاميم لعلامات أخرى. كانت لعلامة "فيرساتشي" حصة الأسد في الحفل، حيث صممت أزياء 12 شخصًا من الذين تواجدوا في الحفل وأغلبها كانت عبارة عن تصاميم مخصصة، فعلى سبيل المثال ارتدت كايلي جينر فستانًا شفافا مطرزًا منمقاً بالورود الثلاثية الأبعاد وأهدابا منمقة بكريستالات "سواروفسكي" البراقة ونسقته مع صندل من الساتان. أما الممثلة  هالي بيري فاختارت بدلة الـ bodysuit

على الرغم من أن حفل الـ "" Met Gala لهذه السنة والذي أقيم بهدف دعم متحف "Metropolitan Museum of Art's Costume Institute" في ولاية نيويورك، مستوحى من علامة "Comme des Garçons" لمصممته اليابانية "ري كاواكوبو" ، إلا أن العديد من المشاهير اختاروا ارتداء تصاميم لعلامات أخرى.

كانت لعلامة "فيرساتشي" حصة الأسد في الحفل، حيث صممت أزياء 12 شخصًا من الذين تواجدوا في الحفل وأغلبها كانت عبارة عن تصاميم مخصصة، فعلى سبيل المثال ارتدت كايلي جينر فستانًا شفافا مطرزًا منمقاً بالورود الثلاثية الأبعاد وأهدابا منمقة بكريستالات "سواروفسكي" البراقة ونسقته مع صندل من الساتان.

أما الممثلة  هالي بيري فاختارت بدلة الـ bodysuit السوداء والمطرزة من العلامة نفسها، ولكن بدلاً من ارتدائها بشكل منفرد كما فعلت العارضة بيلا حديد التي ارتدت بدلة من تصميم "ألكسندر وانغ"، نسقتها بيري مع تنورة سوداء منسدلة مزينة بالكشاكش الذهبية.

أما الثنائي الرائع "بليك لايفلي" و"ريان رينولدز" فاختارا أيضًا إطلالتهما من علامة "فيرساتشي"، حيث ارتدى رينولدز بدلة أنيقة مع ربطة القوس الزرقاء والمصنوعة من الساتان، أما زوجته فارتدت فستانًا ذهبيًا مزينا بالريش باللون الأزرق المطابق للون ربطة عنق زوجها.

تعرفي معنا على المزيد من إطلالات النجوم بأزياء فيرساتشي خلال حفل الـ "Met Gala" لسنة 2017.

اترك تعليقاً