مشاهير

بالصور.. إطلالة رائعة للنجمة ميغان فوكس في ماليبو برفقة عائلتها

بالصور.. إطلالة رائعة للنجمة ميغان...

ظهرت النجمة ميغان فوكس باطلالة رائعة خلال نزهة لها يوم أمس برفقة زوجها وأبنائها في ماليبو، وانتقت ميغان أزياء رشيقة تتوافق مع طبيعة النزهة المرحة. وتألقت ميغان بسترة فوقية مزودة بأكمام طويلة وليغينغ مميز في خروجها لأحد مراكز التسوق في ماليبو برفقة زوجها، بريان أوستن غرين 43 عاماً، وأبنائهما نوح 4 أعوام وبودي 3 أعوام وجيرني 8 أشهر . وبدا من الصور التي التقطت للنجمة، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، أنها تحتفظ برشاقة استثنائية على صعيد القوام وجمال الوجه، وهو ما حرصت على إبرازه بملابسها ومكياجها وتسريحة شعرها، وهو ما جاء ليضفي على كامل الإطلالة حالة من التميز. يذكر

ظهرت النجمة ميغان فوكس باطلالة رائعة خلال نزهة لها يوم أمس برفقة زوجها وأبنائها في ماليبو، وانتقت ميغان أزياء رشيقة تتوافق مع طبيعة النزهة المرحة.

وتألقت ميغان بسترة فوقية مزودة بأكمام طويلة وليغينغ مميز في خروجها لأحد مراكز التسوق في ماليبو برفقة زوجها، بريان أوستن غرين 43 عاماً، وأبنائهما نوح 4 أعوام وبودي 3 أعوام وجيرني 8 أشهر .

وبدا من الصور التي التقطت للنجمة، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، أنها تحتفظ برشاقة استثنائية على صعيد القوام وجمال الوجه، وهو ما حرصت على إبرازه بملابسها ومكياجها وتسريحة شعرها، وهو ما جاء ليضفي على كامل الإطلالة حالة من التميز.

يذكر أن ميغان وبريان سبق لهما أن تزوجا عام 2010، لكنهما انفصلا في أغسطس عام 2015، وبدأت تسير الممثلة في إجراءات الطلاق بعدها بأيام قليلة، لكن تم الكشف في أبريل 2016 عن حمل ميغان بطفلها الثالث وأنها قد تصالحت مع بريان وعادت المياه بينهما إلى مجاريها بعد إلغائهما سوياً خطط الطلاق.

اترك تعليقاً