مشاهير

بين الأناقة والغرابة.. تسريحات ومكياج النجمات في حفل Met Gala 2017

بين الأناقة والغرابة.. تسريحات ومكي...

محتوى مدفوع

أطل علينا حفل Met Gala هذه السنة بمفاجئات غير متوقعة من خلال إطلالات أزياء غير مألوفة لنجمات الصف الأول في هوليوود. واستجابة لموضوع هذه السنة "فن ما بين الطيات" الذي استلهم من المصممة اليابانية المثيرة للجدل ريه كاواكوبو، اختارت النجمات إطلالات مكياج وقصات شعر بعضها أنيق وبعضها أقل ما يقال عنها أنها غريبة الأطوار. إليك سيدتي أبرز الإطلالات التي شدت اهتمام الجمهور والصحافة في أوسكار الأزياء للعام 2017: ريس ويذرسبون نبدأ بالتسريحة الغريبة للممثلة ريس ويذرسبون التي تحاكي فيها لعبة الأوريغامي اليابانية (فن طي الورق) لتتماشى مع فستانها الأنيق من تيري ماغلر بفتحة عالية تظهر فخذها من الأعلى. كارا ديلفين

أطل علينا حفل Met Gala هذه السنة بمفاجئات غير متوقعة من خلال إطلالات أزياء غير مألوفة لنجمات الصف الأول في هوليوود.

واستجابة لموضوع هذه السنة "فن ما بين الطيات" الذي استلهم من المصممة اليابانية المثيرة للجدل ريه كاواكوبو، اختارت النجمات إطلالات مكياج وقصات شعر بعضها أنيق وبعضها أقل ما يقال عنها أنها غريبة الأطوار.

إليك سيدتي أبرز الإطلالات التي شدت اهتمام الجمهور والصحافة في أوسكار الأزياء للعام 2017:

ريس ويذرسبون

نبدأ بالتسريحة الغريبة للممثلة ريس ويذرسبون التي تحاكي فيها لعبة الأوريغامي اليابانية (فن طي الورق) لتتماشى مع فستانها الأنيق من تيري ماغلر بفتحة عالية تظهر فخذها من الأعلى.

كارا ديلفين

عندما لا يكون لديك شعر لتتفنني في تسريحه فإنك ربما ستلجئين إلى استخدام صبغه باللون الأبيض اللامع حتى يلتصق بجذور الشعر ثم تزينينه ببعض أحجار الشواروفسكي البراقة مثلما فعلت العارضة الجميلة كارا ديلافين.

داكوتا جونسون

مكياج هادئ وشفتان باللون الطبيعي اللحمي وتسريحة شعر مموجة وحالمة من التي اعتدنا رؤيتها في الأفلام الكلاسيكية الرومانسية، هذه كانت إطلالة الممثلة داكوتا جونسون التي ظهرت بها في فستان أسود بالكشاكش للمصمم أليساندرو مايكلس.

إيل فاننغ

إطلالة الشقراء إيل فاننغ عكست رومانسية أميرات ديزني وذكرتنا بدورها في الفيلم السينمائي "ماليفيشنت" عندما لعبت دور الأميرة الصغيرة إلى جانب أنجلينا جولي قبل سنوات. ومشت إيل فاننغ على البساط الأحمر بفستان ناعم باللون الأزرق السماوي الفاتح من دار ميوميو مع مكياج خفيف وتسريحة بسيطة حيث شدت شعرها إلى الوراء وزينته بربطة شعر لامعة.

جنيفر لوبيز

اللون نفسه الحالم تألقت به المغنية جنيفر لوبيز التي حضرت برفقة حبيبها أليكس رودرغيز وهي متألقة في فستان أزرق فاتح من فالنتينو مستوحى من موضة الستينيات وتسريحة شعر طويلة على شكل ذيل الحصان وظل عيون أزرق فاتح يكمله أحمر شفاه بيج.

كيم كارداشيان

أما نجمة الواقع التلفزيوني كيم كارداشيان فقد أطلت على الجمهور بتسريحة شعر كليوباترا ومكياج طبيعي جداً برزت فيه رموشها الصناعية المثيرة، لكنها لم ترتد أي قطعة مجوهرات لتزين به فستانها الأبيض من تصميم فيفيان إيستوود، ما يطرح تساؤلات حول ما إذا كانت النجمة لا تزال متأثرة بالحادث المأساوي الذي تعرضت له في باريس مؤخراً؟

اترك تعليقاً