مشاهير

جيسيكا سيمبسون تلفت الأنظار بإثارتها في عيد ميلاد ابنتها

جيسيكا سيمبسون تلفت الأنظار بإثارته...

محتوى مدفوع

احتفلت مغنية البوب الأمريكية جيسيكا سيمبسون، أمس الاثنين، بعيد ميلاد ابنتها الصغيرة ماكسويل، التي أتمت عامها الخامس. وقامت النجمة العالمية، البالغة من العمر 37 عاماً، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة لها من الاحتفال بصحبة زوجها لاعب كرة القدم الأمريكية إيريك جونسون، البالغ من العمر 38 عاماً، وابنهما الصغير إيس نوت، البالغ من العمر 3 سنوات، وصاحبة عيد الميلاد التي ارتدت في الحفل زي "حورية البحر". وخطفت جيسيكا سيمبسون الأنظار بإطلالتها المثيرة، حيث ارتدت فستانا أبيض قصيراً، كشف عن صدرها وساقيها وجسدها الرشيق، الذي أبرزته بصندل عال، مع اعتماد المكياج اللافت، وتسريحة الشعر الأصفر المموج التي أضفت

احتفلت مغنية البوب الأمريكية جيسيكا سيمبسون، أمس الاثنين، بعيد ميلاد ابنتها الصغيرة ماكسويل، التي أتمت عامها الخامس.

وقامت النجمة العالمية، البالغة من العمر 37 عاماً، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة لها من الاحتفال بصحبة زوجها لاعب كرة القدم الأمريكية إيريك جونسون، البالغ من العمر 38 عاماً، وابنهما الصغير إيس نوت، البالغ من العمر 3 سنوات، وصاحبة عيد الميلاد التي ارتدت في الحفل زي "حورية البحر".

وخطفت جيسيكا سيمبسون الأنظار بإطلالتها المثيرة، حيث ارتدت فستانا أبيض قصيراً، كشف عن صدرها وساقيها وجسدها الرشيق، الذي أبرزته بصندل عال، مع اعتماد المكياج اللافت، وتسريحة الشعر الأصفر المموج التي أضفت على بشرتها مزيداً من الجمال.

من المعروف أن النجمة العالمية تزوجت من اللاعب منذ 3 سنوات، وتحديداً في عام 2014، علما أنها سبق لها الزواج من الممثل الأمريكي نيك لاتشي، الذي انفصلت عنه عام 2006، بعد 4 سنوات من الزواج.

اترك تعليقاً