مشاهير

أسماء لمنوّر... لوك صيفي مليء بالحياة!

أسماء لمنوّر... لوك صيفي مليء بالحي...

من يتابع المغنية أسماء لمنور على إنستغرام، يلاحظ أنها تنشر صورها باستمرار وتطل بعدة لوكات. لكن آخر لوك اعتمدته كان جميلاً ولافتاً، ويدل أنها فنانة متنوعة وجريئة بكل اختياراتها. فقد نشرت المغنية مجموعة لها من جلسة تصوير تفوح منها رائحة الصيف. اللافت في تلك الصور هو المكياج الذي نفذته لها خبيرة التجميل المغربية رشا والذي يحمل كل معالم الجمال. فقد أطلت أسماء بألوانٍ قوية، منها أحمر الشفاه الأحمر والقوي. إضافة إلى ظلال العينين من اللون نفسه الذي يحتاج إلى جرأة لاعتماده. كذلك ظهرت ببعض الصور بأحمر شفاه مائل إلى الزهري وهو اللون المفضل لدى العديد من الفنانات. بدت أسماء مختلفة

من يتابع المغنية أسماء لمنور على إنستغرام، يلاحظ أنها تنشر صورها باستمرار وتطل بعدة لوكات.

لكن آخر لوك اعتمدته كان جميلاً ولافتاً، ويدل أنها فنانة متنوعة وجريئة بكل اختياراتها. فقد نشرت المغنية مجموعة لها من جلسة تصوير تفوح منها رائحة الصيف.

اللافت في تلك الصور هو المكياج الذي نفذته لها خبيرة التجميل المغربية رشا والذي يحمل كل معالم الجمال. فقد أطلت أسماء بألوانٍ قوية، منها أحمر الشفاه الأحمر والقوي.

إضافة إلى ظلال العينين من اللون نفسه الذي يحتاج إلى جرأة لاعتماده. كذلك ظهرت ببعض الصور بأحمر شفاه مائل إلى الزهري وهو اللون المفضل لدى العديد من الفنانات.

بدت أسماء مختلفة عن باقي الفنانات وتدل على شخصيتها التي لا تحب الروتين بالمكياج. فهل توافقين الرأي؟

اترك تعليقاً