مشاهير

بالصور.. سيلين ديون تتألق بفستان من التويد في حفل "هاربر بازار"

بالصور.. سيلين ديون تتألق بفستان من...

رغم أنها تعيش حالة حداد منذ وفاة زوجها، رينيه أنجيليل، في يناير عام 2016، إلا أن ذلك لم يمنع النجمة سيلين ديون من الاستمتاع ببعض الوقت خلال مشاركتها في الحفل الذي نظمته مجلة هاربر بازار، بمناسبة مرور 150 عاماً على إطلاقها، في نيويورك. وبدت الفنانة التي تبلغ من العمر 49 عاماً، بإطلالة غاية في الأناقة والجاذبية بظهورها بفستان وقبعة رأس من التويد. وبدا من الصور التي التقطت لها أنها ما زالت تتمتع بقدر كبير من الحيوية وأن قوامها ما يزال ممشوقاً رغم مضي سنوات العمر. ولفت الفستان أنظار الحضور بفضل تميز تصميمه خاصة وأنه زود بكشكشات جميلة في المنتصف، إلى

رغم أنها تعيش حالة حداد منذ وفاة زوجها، رينيه أنجيليل، في يناير عام 2016، إلا أن ذلك لم يمنع النجمة سيلين ديون من الاستمتاع ببعض الوقت خلال مشاركتها في الحفل الذي نظمته مجلة هاربر بازار، بمناسبة مرور 150 عاماً على إطلاقها، في نيويورك.

وبدت الفنانة التي تبلغ من العمر 49 عاماً، بإطلالة غاية في الأناقة والجاذبية بظهورها بفستان وقبعة رأس من التويد. وبدا من الصور التي التقطت لها أنها ما زالت تتمتع بقدر كبير من الحيوية وأن قوامها ما يزال ممشوقاً رغم مضي سنوات العمر.

ولفت الفستان أنظار الحضور بفضل تميز تصميمه خاصة وأنه زود بكشكشات جميلة في المنتصف، إلى جانب قبعة الرأس التي زادت من أناقتها بشكل كبير. وأكملت سيلين إطلالتها بانتعالها حذاء مزودا بكعب عال مفتوحا من المقدمة.

اترك تعليقاً