مشاهير

بسبب غيرة زوج البطلة.. إيقاف تصوير أجزاء "حب أعمى"!

بسبب غيرة زوج البطلة.. إيقاف تصوير...

محتوى مدفوع

رغم النجاح الذي يحققه المسلسل التركي "حب أعمى"، في جزأيه الأول والثاني، إلا أنه من المنتظر عدم تصوير جزء ثالث من العمل، حسبما أكدت تقارير تركية. وقالت هذه التقارير إن نجمي العمل بوراك أوزجفيت ونسليهان أتاغول "لا يرحبان بوجود موسم ثالث لمسلسل "حب أعمى"، بالرغم من سعادة منتج العمل بنسب مشاهدة المسلسل، ولهذا السبب سيتم إنهاء المسلسل عند موسمين فقط". وبررت هذه التقارير قرار إنهاء تصوير أجزاء جديدة بأن "بوراك" و"نسليهان" لا يلقيان التحية على بعضهما في موقع التصوير، بسبب العلاقة المتوترة بينهما. ومن المعروف أن العلاقة بين النجمين التركيين توترت بسبب غيرة قادير دوغلو، زوج الفنانة، من المشاهد الرومانسية

رغم النجاح الذي يحققه المسلسل التركي "حب أعمى"، في جزأيه الأول والثاني، إلا أنه من المنتظر عدم تصوير جزء ثالث من العمل، حسبما أكدت تقارير تركية.

وقالت هذه التقارير إن نجمي العمل بوراك أوزجفيت ونسليهان أتاغول "لا يرحبان بوجود موسم ثالث لمسلسل "حب أعمى"، بالرغم من سعادة منتج العمل بنسب مشاهدة المسلسل، ولهذا السبب سيتم إنهاء المسلسل عند موسمين فقط".

وبررت هذه التقارير قرار إنهاء تصوير أجزاء جديدة بأن "بوراك" و"نسليهان" لا يلقيان التحية على بعضهما في موقع التصوير، بسبب العلاقة المتوترة بينهما.

ومن المعروف أن العلاقة بين النجمين التركيين توترت بسبب غيرة قادير دوغلو، زوج الفنانة، من المشاهد الرومانسية التي تجمع زوجته بالنجم التركي، ومن هنا لم يكن غريباً أن يغيب "بوراك" عن زفاف "نسليهان" و"قادير"، كما يرفض كل منهما الحديث عن الآخر في وسائل الإعلام.

من ناحية أخرى، وبعد انتهاء مسلسل "حب أعمى"، يدخل "بوراك" القفص الذهبي مع الممثلة التركية فهرية أفغين، في حفل زفافهما المنتظر يوم الـ29 من يونيو المقبل، وبعد شهر العسل سيبدأ تصوير فيلمه الجديد "أخي" - الجزء الثاني، مطلع شهر يوليو المقبل، وهو الفيلم الذي ستشارك فيه زوجته "فهرية" التي لم تكشف بعد عن طبيعة دورها في العمل.

اترك تعليقاً