مشاهير

هذا هو حال جانيت جاكسون بعد الطلاق !

هذا هو حال جانيت جاكسون بعد الطلاق...

محتوى مدفوع

صرّح مصدر مقرّب لعائلة جانيت جاكسون أنّ الأخيرة "على ما يرام" بعد انفصالها من المليونير القطري وسام المانع بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. وأضاف المصدر أنّ جانيت تستعيد السيطرة على حياتها، خصوصاً وأنّ الطلاق حدث سلميّاً وجانيت لا تحب الفوضى تماماً مثل أخيها الراحل "مايكل جاكسون". يُساعد راندي جاكسون شقيق جانيت على المرور في هذه المحنة بسلام، علماً بأنه يعيش في لندن أيضاً، فهي تثق به إلى حدٍّ كبير، وقد شوهدا سويّاً في حفل برونو مارس الذي أقامه في برمينغهام بداية الأسبوع الحالي. يُشارُ إلى أنّ وسام المانع قد تزّوج جانيت جاكسون عام 2012 وقد انفصلا بعد ثلاثة أشهرٍ

صرّح مصدر مقرّب لعائلة جانيت جاكسون أنّ الأخيرة "على ما يرام" بعد انفصالها من المليونير القطري وسام المانع بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

وأضاف المصدر أنّ جانيت تستعيد السيطرة على حياتها، خصوصاً وأنّ الطلاق حدث سلميّاً وجانيت لا تحب الفوضى تماماً مثل أخيها الراحل "مايكل جاكسون".

يُساعد راندي جاكسون شقيق جانيت على المرور في هذه المحنة بسلام، علماً بأنه يعيش في لندن أيضاً، فهي تثق به إلى حدٍّ كبير، وقد شوهدا سويّاً في حفل برونو مارس الذي أقامه في برمينغهام بداية الأسبوع الحالي.

يُشارُ إلى أنّ وسام المانع قد تزّوج جانيت جاكسون عام 2012 وقد انفصلا بعد ثلاثة أشهرٍ من ولادة طفلهما "عيسى" في أبريل من العام الحالي نتيجة لاختلاف أساليب حياة كلٍّ منهما وعدم دعم المانع لقضية كاثرين جاكسون والدة جانيت.

اترك تعليقاً