مشاهير

من برودواي إلى بيروت.. بيللي هايز يقدم Riding The Midnight Express

من برودواي إلى بيروت.. بيللي هايز ي...

أقامت شركة Rahbani Productions مؤتمراً صحافياً في فندق "لو غراي" في بيروت بحضور الكاتب الأمريكي بيللي هايز الذي جال القارتين الأمريكية والأوروبية من خلال "المونودراما" الخاصة به Riding The Midnight Express والمبنية على كتابه Midnight Express. وقد رحب المنتج مروان الرحباني بـ"هايز" الذي يزور الشرق الأوسط للمرة الأولى وشكره لاختيار مدينة بيروت. وقد عبّر هايز عن سعادته بالزيارة، وقال إنه قرر تجسيد قصته من خلال هذه المونودراما لأن الفيلم اتخذ الشق التشويقي الدرامي ولم يسلط الضوء على ما مرّ به إنسانياً. هذه المونودراما ستُعرض على خشبة مسرح "المدينة" في بيروت في 29 و30 نيسان الحالي والأول من أيار المقبل، تتخللها

أقامت شركة Rahbani Productions مؤتمراً صحافياً في فندق "لو غراي" في بيروت بحضور الكاتب الأمريكي بيللي هايز الذي جال القارتين الأمريكية والأوروبية من خلال "المونودراما" الخاصة به Riding The Midnight Express والمبنية على كتابه Midnight Express.

وقد رحب المنتج مروان الرحباني بـ"هايز" الذي يزور الشرق الأوسط للمرة الأولى وشكره لاختيار مدينة بيروت.

وقد عبّر هايز عن سعادته بالزيارة، وقال إنه قرر تجسيد قصته من خلال هذه المونودراما لأن الفيلم اتخذ الشق التشويقي الدرامي ولم يسلط الضوء على ما مرّ به إنسانياً.

هذه المونودراما ستُعرض على خشبة مسرح "المدينة" في بيروت في 29 و30 نيسان الحالي والأول من أيار المقبل، تتخللها عملية توعية حول أضرار تجارة وتعاطي المخدّرات.

يُذكر أن كتابه المذكور أعلاه الذي ترجم إلى 18 لغة يروي قصة سفره إلى تركيا في السبعينيات، وإلقاء القبض عليه في المطار هناك وسجنه بتهمة تهريبه المخدّرات، ثم هروبه من معتقله. وقد تمّت ترجمته إلى فيلم أمريكي تحت العنوان عينه، حاصدًا أوسكار أفضل قصة في الثمانينات.

اترك تعليقاً