مشاهير

ميرفي بولغور تحصد لقب الأكثر أناقة في حفل موضة اسطنبول

ميرفي بولغور تحصد لقب الأكثر أناقة...

حصدت النجمة التركية ميرفي بولغور لقب الفنانة الأكثر أناقة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز موضة اسطنبول، متفوقة بذلك على نخبة من النجمات التركيات الأنيقات. ومن المعروف أن ميرفي بولغور، الشهيرة في العالم العربي باسم "السلطانة نوربانو"، ونجمة مسلسل "حريم السلطان"، واحدة من أكثر الفنانات التركيات اهتمامًا بجمالها وأناقتها، كما تعتبر الأكثر متابعة لأحدث خطوط الموضة العالمية، وهو ما يبدو واضحًا على إطلالاتها الأنيقة في كل المناسبات، فضلاً عن رقة وجمال ملامحها التي تخطف قلوب الجميع. يذكر أن ميرفي بولغور، تبلغ من العمر 30 عامًا، وهي متزوجة من النجم التركي مراد دالكيتش، وتتردد حولهما الكثير من الشائعات حول خلافاتهما الدائمة.

حصدت النجمة التركية ميرفي بولغور لقب الفنانة الأكثر أناقة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز موضة اسطنبول، متفوقة بذلك على نخبة من النجمات التركيات الأنيقات.

ومن المعروف أن ميرفي بولغور، الشهيرة في العالم العربي باسم "السلطانة نوربانو"، ونجمة مسلسل "حريم السلطان"، واحدة من أكثر الفنانات التركيات اهتمامًا بجمالها وأناقتها، كما تعتبر الأكثر متابعة لأحدث خطوط الموضة العالمية، وهو ما يبدو واضحًا على إطلالاتها الأنيقة في كل المناسبات، فضلاً عن رقة وجمال ملامحها التي تخطف قلوب الجميع.

يذكر أن ميرفي بولغور، تبلغ من العمر 30 عامًا، وهي متزوجة من النجم التركي مراد دالكيتش، وتتردد حولهما الكثير من الشائعات حول خلافاتهما الدائمة.

اترك تعليقاً