مشاهير

تعرفي على الحذاء المفضل للسيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب!

تعرفي على الحذاء المفضل للسيدة الأم...

محتوى مدفوع

رغم حرصها على تنويع وتغيير أزيائها، إلا أن السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب تفضل ستايلاً واحداً من الأحذية، وهو الحذاء الكلاسيكي البسيط المغلق من الأمام، والذي تحرص على ارتدائه في الكثير من إطلالاتها بعدة ألوان مختلفة. ولكن كيف تنسق ميلانيا ترامب إطلالاتها مع هذا الحذاء بألوانه المتعددة؟ البرتقالي ارتدت يوم الـ16 من أبريل الجاري الحذاء الكلاسيكي بكعب عال رفيع باللون البرتقالي، مع فستان أبيض من الدانتيل بحزام الخصر، وذلك أثناء هبوطها من الطائرة. النحاسي في الـ 29 من مارس الماضي ارتدت حذاء بنفس الشكل باللون النحاسي، مع معطف بلون الأوف وايت بحزام خصر، وذلك بصحبة زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

رغم حرصها على تنويع وتغيير أزيائها، إلا أن السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب تفضل ستايلاً واحداً من الأحذية، وهو الحذاء الكلاسيكي البسيط المغلق من الأمام، والذي تحرص على ارتدائه في الكثير من إطلالاتها بعدة ألوان مختلفة.

ولكن كيف تنسق ميلانيا ترامب إطلالاتها مع هذا الحذاء بألوانه المتعددة؟

البرتقالي

ارتدت يوم الـ16 من أبريل الجاري الحذاء الكلاسيكي بكعب عال رفيع باللون البرتقالي، مع فستان أبيض من الدانتيل بحزام الخصر، وذلك أثناء هبوطها من الطائرة.

النحاسي

في الـ 29 من مارس الماضي ارتدت حذاء بنفس الشكل باللون النحاسي، مع معطف بلون الأوف وايت بحزام خصر، وذلك بصحبة زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب داخل البيت الأبيض.

البيج

ظهرت بالحذاء نفسه مرة أخرى في نفس اليوم من 29 مارس الماضي، ولكن بلون البيج، مع فستان فضفاض باللون الأحمر بحزام خصر عريض.

الأحمر

اختارت يوم الـ 18 من فبراير الماضي الحذاء الأحمر من الشمواه، مع تغيير بسيط، وهو وجود رابط حول كاحلها، وارتدت معه فستاناً أحمر قصيراً مكشوف الأكمام.

الأزرق

فضلت يوم الـ21 من يناير الماضي ارتداء الحذاء الأزرق من الجلد اللامع، مع فستان سترة بحزام خصر عريض.

البيبي بلو

وقبلها بيوم، وتحديداً يوم الـ 20 من يناير الماضي ارتدت الحذاء بلون البيبي بلو، مع فستان باللون نفسه، وبسترة قصيرة ذات أكمام.

اترك تعليقاً