مشاهير

أحدث إطلالات النجوم داخل الطائرات

أحدث إطلالات النجوم داخل الطائرات

يهتم النجوم بإطلالاتهم في كل مكان على السجادة الحمراء، أو في الشارع، أو حتى خلال سفرهم. واليوم قام ثلاثة من المشاهير بنشر صورهم داخل الطائرات أثناء السفر، وذلك عبر حسابهم في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فلفتوا الأنظار إلى أناقتهم الدائمة حتى أثناء الطيران. رامي عياش حرص النجم اللبناني رامي عياش على أناقته بشكل كبير، أثناء انشغاله على اللاب توب الخاص به داخل الطائرة، فارتدى بنطلون جينز وقميصا أزرق اللون بياقة بيضاء، مع جاكيت أنيق، وأكمل إطلالته بنظارة شمسية لافتة. كايلي جينر النجمة العالمية كايلي جينر ظهرت في إطلالة رياضية أنيقة، من خلال بنطلون أسود فضفاض وسترة بيضاء كشفت عن إحدى

يهتم النجوم بإطلالاتهم في كل مكان على السجادة الحمراء، أو في الشارع، أو حتى خلال سفرهم.

واليوم قام ثلاثة من المشاهير بنشر صورهم داخل الطائرات أثناء السفر، وذلك عبر حسابهم في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فلفتوا الأنظار إلى أناقتهم الدائمة حتى أثناء الطيران.

رامي عياش

حرص النجم اللبناني رامي عياش على أناقته بشكل كبير، أثناء انشغاله على اللاب توب الخاص به داخل الطائرة، فارتدى بنطلون جينز وقميصا أزرق اللون بياقة بيضاء، مع جاكيت أنيق، وأكمل إطلالته بنظارة شمسية لافتة.

كايلي جينر

النجمة العالمية كايلي جينر ظهرت في إطلالة رياضية أنيقة، من خلال بنطلون أسود فضفاض وسترة بيضاء كشفت عن إحدى كتفيها بشكل مثير، مع حذاء أسود أنيق.

شذى حسون

ارتدت النجمة شذى حسون بنطلونًا رياضيًا أنيقًا، مع تيشيرت رياضي باللون الوردي، وحذاء رياضي باللون نفسه.

اترك تعليقاً