مشاهير

5 صفات تكشف أسرار أناقة جيجي حديد

5 صفات تكشف أسرار أناقة جيجي حديد

تعد عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد واحدة من أكثر النجمات العالميات أناقة، فهي الفتاة التي يصعب أن نراها بالأزياء ذاتها مرتين، لذا لم يكن غريبًا أن تتصدر منصات عروض كبرى بيوت الموضة العالمية. والمتابع لإطلالات العارضة الفلسطينية الأصل يلاحظ أنها تتميز بمجموعة من الصفات التي تكشف ببساطة عن أسرار أناقتها، منها.. الجاهزية للسجادة الحمراء لا تظهر جيجي حديد على السجادة الحمراء كثيراً، مقارنة بظهورها على منصات عروض الأزياء، ولكنها حين تظهر تخطف الأنظار بأناقتها المميزة وجسدها المثالي، وحضورها اللافت والمتجدد دائمًا. نجمة الفساتين القصيرة تتعرض كثيرات من النجمات، عند ارتداء الفساتين القصيرة، إلى انتقادات لاذعة بسبب شكل أرجلهن، وهو الأمر

تعد عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد واحدة من أكثر النجمات العالميات أناقة، فهي الفتاة التي يصعب أن نراها بالأزياء ذاتها مرتين، لذا لم يكن غريبًا أن تتصدر منصات عروض كبرى بيوت الموضة العالمية.

والمتابع لإطلالات العارضة الفلسطينية الأصل يلاحظ أنها تتميز بمجموعة من الصفات التي تكشف ببساطة عن أسرار أناقتها، منها..

الجاهزية للسجادة الحمراء

لا تظهر جيجي حديد على السجادة الحمراء كثيراً، مقارنة بظهورها على منصات عروض الأزياء، ولكنها حين تظهر تخطف الأنظار بأناقتها المميزة وجسدها المثالي، وحضورها اللافت والمتجدد دائمًا.

نجمة الفساتين القصيرة

تتعرض كثيرات من النجمات، عند ارتداء الفساتين القصيرة، إلى انتقادات لاذعة بسبب شكل أرجلهن، وهو الأمر الذي لا يحدث أبدًا مع جيجي حديد، صاحبة الساقين المثاليتين، التي تستطيع أن تسرق الأضواء، ليس فقط من خلال جمال جسدها وساقيها، وإنما من خلال اختيارها للفساتين القصيرة المثالية.

اللون الموحد

لا أحد ينجح مثل جيجي حديد في اختيار  الملابس ذات اللون الموحد، من رأسها إلى أخمص قدميها، فهي تتقن فن ارتداء اللون الموحد، الذي تلفت به الأنظار، أينما حلت.

الأزياء الرياضية

تجمع النجمة العالمية بشكل مثالي بين الإطلالات الرياضية الأنيقة، ومنها الحذاء والتيشيرتات والبنطلونات الرياضية، التي باتت إحدى صيحات الموضة المحببة إلى قلوب كثيرات من النجمات الأنيقات.

البنطلونات عالية الخصر

لا تخشى جيجي حديد، هذه النجمة صاحبة الخصر المثالي، ارتداء البنطلونات عالية الخصر، حيث تستطيع بكل ثقة، تنسيقها مع القطع الفوقية، ومن أبرزها التوب الذي يكشف عن الخصر المنحوت في أناقة لافتة.

اترك تعليقاً