مشاهير

بالصور.. ماذا حدث لصداقات هؤلاء النجوم ؟

بالصور.. ماذا حدث لصداقات هؤلاء الن...

هناك الكثير من الصداقات التي نحبها بين المشاهير من صداقة درو باريمور وكاميرون دياز، منذ فترة طويلة، إلى مجموعة أصدقاء جينيفر لورانس المحببة، ولكن حتى النجوم والمشاهير قد يشهدون انفصالات في علاقات الصداقة!. مجلة "بوب شوغر" عرضت قائمة ببعض النجمات والمشاهير التي تفككت صداقاتهن. ريهانا وكاتي بيري حدث تفكك في صداقة "ريهانا" و"كاتي" في العام 2013 عندما جددت "ريهانا" علاقتها مع كريس براون. وقد تجاوزت النجمتان خلافهما، حيث شاركت ريهانا صورة لها مع كاتي على إنستغرام في أغسطس 2013. باريس هيلتون ونيكول ريتشي حدث تفكك في صداقة "باريس" و"نيكول" في العام 2005، ولم تصرح أي من الفتاتين عن سبب الخلاف،

هناك الكثير من الصداقات التي نحبها بين المشاهير من صداقة درو باريمور وكاميرون دياز، منذ فترة طويلة، إلى مجموعة أصدقاء جينيفر لورانس المحببة، ولكن حتى النجوم والمشاهير قد يشهدون انفصالات في علاقات الصداقة!.

مجلة "بوب شوغر" عرضت قائمة ببعض النجمات والمشاهير التي تفككت صداقاتهن.

ريهانا وكاتي بيري

حدث تفكك في صداقة "ريهانا" و"كاتي" في العام 2013 عندما جددت "ريهانا" علاقتها مع كريس براون.

وقد تجاوزت النجمتان خلافهما، حيث شاركت ريهانا صورة لها مع كاتي على إنستغرام في أغسطس 2013.

باريس هيلتون ونيكول ريتشي

حدث تفكك في صداقة "باريس" و"نيكول" في العام 2005، ولم تصرح أي من الفتاتين عن سبب الخلاف، ولكن اُفيد بأن "نيكول" كانت قد عرضت شريطًا جنسيًا لباريس على مجموعة من الأصدقاء، ولكن ذلك غير مؤكد إلى الآن.

غوينيث بالترو ووينونا رايدر

كانت الفتاتان من أفضل الأصدقاء في فترة التسعينيات، ولكن حدث انقطاع لتلك الصداقة في العام 1998، حيث ورِد أن "غوينيث" تعثرت بسيناريو لـ"شكسبير إن لاف" في منزل "وينونا". وتقدمت لتجارب أداء للحصول على الدور.

كما ساءت العلاقة أكثر بعد أن قالت غوينيث لوينونا: "لقد ضبطت نفسي لكيلا أرد لها نفس الضربات، وأردت أن أرتقي فوق هذا المستوى، ولكن في يوم ما سمعت أن شيئاً مؤسفاً ومهيناً قد حدث لهذا الشخص، وشعرت بالراحة النفسية والسعادة بسبب ذلك".

غوينيث بالترو ومادونا

على الرغم من الصداقة التي جمعت بين  "غوينيث" و"مادونا" منذ أواخر التسعينيات، إلا أن تلك الصداقة انقطعت، وقال مصدر مقرب منهما: "إنهما لا تكلمان بعضهما، ولا أستطيع إخباركم عن سبب خلافهما، ولكن ما يمكن قوله هو أن غوينيث يمكن أن تصبح غيورة وتنافسية في أحيان كثيرة".

بدون ذكر أسماء، قالت "غوينيث" في مقابلة: "إنني أواجه حالياً موقفاً صعباً مع صديق وأشعر بالغضب الشديد".

جيسيكا سيمبسون وكين بافيس

انقطعت علاقة الصداقة بين "جيسيكا" وصديقها ومصفف شعرها "كين بافيس" عندما التقت "جيسيكا" بخطيبها "أريك جونسون" في مايو 2010.

وقال مصدر إن "كين" كان قد فاض الكيل به بسبب أنها لا تهتم سوى بنفسها، فكل ما تتحدث عنه هو الرجال والحب والجنس.

ولكن يبدو أن الأمور قد تحسنت بينهما، حيث ظهر "كين" في حفل استقبال ابن "جيسيكا".

اترك تعليقاً