مشاهير

كيف ترتدي جيجي حديد اللون "الوردي العصري"؟

أصبح اللون الوردي العصري "Millennial Pink" من درجات الوردي الأكثر انتشاراً في مجال صناعة الأزياء والمجالات السياسية، فهو ليس مجرد لونٍ جميل، بل أيضاً اللون الذي يرمز إلى قوة المرأة، الأنوثة، والأناقة. وقد أصبحت أبرز قطع الملابس العصرية متوفرة باللون "الوردي العصري"، الذي برز في العديد من المناسبات العالية، حيث تألقت العديد من النجمات بهذا اللون مثل العارضة الفلسطينية الأصل "جيجي حديد"، التي ارتدت معطف ماكسي بهذا اللون مع تيشرت أبيض قصير وبنطلون الدنيم بقصة الخصر العالي، أثناء وجودها في مدينة نيويورك بمناسبة عيد ميلادها الثاني والعشرين. ولكن ما جعل هذا الزي مثالياً هو حذاء اللوفر الوردي المتناسق مع المعطف،

أصبح اللون الوردي العصري "Millennial Pink" من درجات الوردي الأكثر انتشاراً في مجال صناعة الأزياء والمجالات السياسية، فهو ليس مجرد لونٍ جميل، بل أيضاً اللون الذي يرمز إلى قوة المرأة، الأنوثة، والأناقة.

وقد أصبحت أبرز قطع الملابس العصرية متوفرة باللون "الوردي العصري"، الذي برز في العديد من المناسبات العالية، حيث تألقت العديد من النجمات بهذا اللون مثل العارضة الفلسطينية الأصل "جيجي حديد"، التي ارتدت معطف ماكسي بهذا اللون مع تيشرت أبيض قصير وبنطلون الدنيم بقصة الخصر العالي، أثناء وجودها في مدينة نيويورك بمناسبة عيد ميلادها الثاني والعشرين.

ولكن ما جعل هذا الزي مثالياً هو حذاء اللوفر الوردي المتناسق مع المعطف، ما أضفى لمسة شيك على الإطلالة الكاملة.

اترك تعليقاً