مشاهير

بالصور.. ماريا كاري بإطلالة مثيرة أثناء تناولها العشاء مع طليقها!

بالصور.. ماريا كاري بإطلالة مثيرة أ...

محتوى مدفوع

شوهد ليلة أمس الزوجان السابقان، ماريا كاري ونيك كانون، خلال تناولهما وجبة عشاء ودية في أحد مطاعم لوس أنجلوس. وظهرت ماريا، 47 عاماً بإطلالة أبرزت مفاتن جسدها بشكل كبير، حيث تألقت ببنطلون جينز ضيق مع بدلة بادي سوت مزودة من أعلى بأربطة، ما جعلها محط أنظار كل من في المطعم. ومن الجدير ذكره أن ماريا ونيك سبق لهما أن تزوجا في 2008 وأنجبا توأم (موروكان ومونرو) ثم انفصلا في العام 2014 وأنهيا إجراءات طلاقهما بعدها بعامين. وقصدت ماريا الظهور بتلك البدلة الأنيقة المزودة بفتحة كاشفة عند منطقة الصدر لإبرازها بشكل مثير، وصففت خصل شعرها الشقراء الطويلة بشكل مموج، مبرزة جمال

شوهد ليلة أمس الزوجان السابقان، ماريا كاري ونيك كانون، خلال تناولهما وجبة عشاء ودية في أحد مطاعم لوس أنجلوس.

وظهرت ماريا، 47 عاماً بإطلالة أبرزت مفاتن جسدها بشكل كبير، حيث تألقت ببنطلون جينز ضيق مع بدلة بادي سوت مزودة من أعلى بأربطة، ما جعلها محط أنظار كل من في المطعم.

ومن الجدير ذكره أن ماريا ونيك سبق لهما أن تزوجا في 2008 وأنجبا توأم (موروكان ومونرو) ثم انفصلا في العام 2014 وأنهيا إجراءات طلاقهما بعدها بعامين.

وقصدت ماريا الظهور بتلك البدلة الأنيقة المزودة بفتحة كاشفة عند منطقة الصدر لإبرازها بشكل مثير، وصففت خصل شعرها الشقراء الطويلة بشكل مموج، مبرزة جمال عينيها بمكياج السموكي، كما استعانت باللون الوردي في إبراز جمال شفتيها.

اترك تعليقاً