مشاهير

هكذا أطلَّت جينفر لوبيز خلال جولة لها في محلات ميامي

هكذا أطلَّت جينفر لوبيز خلال جولة ل...

بعد استمتاعها بالإجازة التي قضتها برفقة صديقها الجديد، أليكس رودريغيز، وأطفالها في جمهورية الدومينكان، قبل أيام، أطلت يوم أمس النجمة جينفر لوبيز بإطلالة أنيقة خلال قيامها بجولة في مجموعة من المحلات بمدينة ميامي برفقة بعض الأصدقاء. ومالت جينفر، 47 عاماً، إلى اختيار قطع بسيطة خلال قيامها بتلك الجولة، حيث ظهرت بسترة فوقية سوداء مفتوحة من منطقة الصدر إلى جانب سروال جينز جاء ممسكاً على ساقيها ولفت إليها الانتباه بشكل كبير بعدما كشف عن نحافة خصرها بشكل مميز. وأكملت جينفر إطلالتها بانتعالها حذاء برقبة مزودة بسوستة من المنتصف إلى جانب ارتدائها نظارة شمس من النوع كبير الحجم وكذلك قلادة من الذهب

بعد استمتاعها بالإجازة التي قضتها برفقة صديقها الجديد، أليكس رودريغيز، وأطفالها في جمهورية الدومينكان، قبل أيام، أطلت يوم أمس النجمة جينفر لوبيز بإطلالة أنيقة خلال قيامها بجولة في مجموعة من المحلات بمدينة ميامي برفقة بعض الأصدقاء.

ومالت جينفر، 47 عاماً، إلى اختيار قطع بسيطة خلال قيامها بتلك الجولة، حيث ظهرت بسترة فوقية سوداء مفتوحة من منطقة الصدر إلى جانب سروال جينز جاء ممسكاً على ساقيها ولفت إليها الانتباه بشكل كبير بعدما كشف عن نحافة خصرها بشكل مميز.

وأكملت جينفر إطلالتها بانتعالها حذاء برقبة مزودة بسوستة من المنتصف إلى جانب ارتدائها نظارة شمس من النوع كبير الحجم وكذلك قلادة من الذهب تزين أعلى الصدر.

اترك تعليقاً