مشاهير

رغم انفصالهما.. بيت وجولي لا يواعدان أحداً!

رغم انفصالهما.. بيت وجولي لا يواعدا...

محتوى مدفوع

صرّح مصدرٌ لموقع إنترتيمنت تونايت الخاص بأخبار المشاهير بأنّ النجمين العالميين براد بيت وأنجلينا جولي، لم يخرجا في مواعيد غرامية جديدة منذ انفصالهما، حيث أنّهما يصبّان حاليّاً كُلّ اهتمامهما على أطفالهما الستة. وأشار مصدر آخر قريب من براد بيت - 53 عاماً - بأنّه يفضّل قضاء معظم وقته مع الأصدقاء والاهتمام بأطفاله، ولا يوجد أي امرأة جديدة في حياته. الحالة نفسها تنطبق على أنجيلينا جولي - 41 عاماً - فهي تركّز على حل مشاكلها مع طليقها بسريّة تامّة، خصوصاً وأنّ قضية طلاقهما قد هدأت في الإعلام وهذا يصب في مصلحة أبنائهما في نهاية الأمر. الجدير بالذكر أنّه في اليوم الثاني من

صرّح مصدرٌ لموقع إنترتيمنت تونايت الخاص بأخبار المشاهير بأنّ النجمين العالميين براد بيت وأنجلينا جولي، لم يخرجا في مواعيد غرامية جديدة منذ انفصالهما، حيث أنّهما يصبّان حاليّاً كُلّ اهتمامهما على أطفالهما الستة.

وأشار مصدر آخر قريب من براد بيت - 53 عاماً - بأنّه يفضّل قضاء معظم وقته مع الأصدقاء والاهتمام بأطفاله، ولا يوجد أي امرأة جديدة في حياته.

الحالة نفسها تنطبق على أنجيلينا جولي - 41 عاماً - فهي تركّز على حل مشاكلها مع طليقها بسريّة تامّة، خصوصاً وأنّ قضية طلاقهما قد هدأت في الإعلام وهذا يصب في مصلحة أبنائهما في نهاية الأمر.

الجدير بالذكر أنّه في اليوم الثاني من الشهر الحالي، قضى أطفال براند وانجيلينا الستة وهم مادوكس، باكس، زهارا، شيلوه، فيفيان ونوكس يوماً كاملاً في منزل بيت الواقع في لوس فيليز - كاليفورنيا.

وهو ما يُعد تطورأ كبيرأ في العلاقات الأسرية، خصوصاً وأنّهم لم يزوروا والدهم في منزله منذ فترة تمتد لما قبل الانفصال بأسبوع.

اترك تعليقاً