مشاهير

أحدث إطلالات النجمات بالفساتين القصيرة

أحدث إطلالات النجمات بالفساتين القص...

محتوى مدفوع

يتربع الفستان القصير على عرش الموضة هذا الصيف، خاصة بعد أن تصدر منصات كبرى بيوت الأناقة العالمية، من هنا لم يكن غريبا أن تحرص نخبة من النجمات الشهيرات على ارتدائه في الفترة الأخيرة، ما أضفى عليهن أناقة وإثارة لافتة. إنجي شرف ترتدي الفنانة إنجي شرف فستانا أسود من الحرير بحزام على الخصر، مع جوارب من الشبيكة، وفضلت مع هذه الإطلالة ارتداء هاف بوت أنيق. أوزجي جورال أما الفنانة التركية أوزجي جورال فارتدت فستانا مطبوعا مع سترة قصيرة من الدنيم، وحذاء رياضي، مع جوارب من القطن. جويل مردنيان وارتدت المذيعة جويل فستانا قصيرا من الساتان البيج، مع قطعة فوقية من الشيفون

يتربع الفستان القصير على عرش الموضة هذا الصيف، خاصة بعد أن تصدر منصات كبرى بيوت الأناقة العالمية، من هنا لم يكن غريبا أن تحرص نخبة من النجمات الشهيرات على ارتدائه في الفترة الأخيرة، ما أضفى عليهن أناقة وإثارة لافتة.

إنجي شرف

ترتدي الفنانة إنجي شرف فستانا أسود من الحرير بحزام على الخصر، مع جوارب من الشبيكة، وفضلت مع هذه الإطلالة ارتداء هاف بوت أنيق.

أوزجي جورال

أما الفنانة التركية أوزجي جورال فارتدت فستانا مطبوعا مع سترة قصيرة من الدنيم، وحذاء رياضي، مع جوارب من القطن.

جويل مردنيان

وارتدت المذيعة جويل فستانا قصيرا من الساتان البيج، مع قطعة فوقية من الشيفون المطرز، وفضلت ارتداء حذاء عال لمزيد من الأناقة مع هذه الإطلالة.

ريتا أورا

أما النجمة العالمية ريتا أورا فارتدت فستانا قصيرا ذا أكمام، مع حذاء رياضي أضفى عليها مزيدا من الشياكة.

اترك تعليقاً