مشاهير

الفاشنيستا السعودية "موديل روز" بإطلالة جريئة في "كوتشيلا"

الفاشنيستا السعودية "موديل روز" بإط...

محتوى مدفوع

فاجأت الفاشنيستا السعودية الملقبة بـ "موديل روز" متابعيها، بإطلالتها الجريئة التي اختارت أن تخصصها لمهرجان الموسيقى "كوتشيلا"، والذي يعد من أكبر المهرجانات الموسيقية لفصل الربيع وتستضيفه مدينة كاليفورنيا الأمريكية. أطلت روز بشعر مجعد وميكاب جريئ، تناسبا مع اختيارها لملابس بيضاء أضافت لسمارها جمالا، وناسبت جسمها الرشيق، من توب أبيض قصير إلى بنطلون أبيض واسع ذي فتحات في الجوانب. ولمزيد من التألق اختارت روز إكسسوارات مثيرة حقيبة من الفرو، وقلادات وأساور كثيرة تشبه طابع إكسسوارات سكان أمريكا القدامى "الهنود الحمر"، فبدت مختلفة وملفتة للأنظار، ما جعل البعض من الحضور ومن متابعيها على مواقع التواصل يشبهونها بالنجمة العالمية ليدي غاغا. ونقلت روز

فاجأت الفاشنيستا السعودية الملقبة بـ "موديل روز" متابعيها، بإطلالتها الجريئة التي اختارت أن تخصصها لمهرجان الموسيقى "كوتشيلا"، والذي يعد من أكبر المهرجانات الموسيقية لفصل الربيع وتستضيفه مدينة كاليفورنيا الأمريكية.

أطلت روز بشعر مجعد وميكاب جريئ، تناسبا مع اختيارها لملابس بيضاء أضافت لسمارها جمالا، وناسبت جسمها الرشيق، من توب أبيض قصير إلى بنطلون أبيض واسع ذي فتحات في الجوانب.

ولمزيد من التألق اختارت روز إكسسوارات مثيرة حقيبة من الفرو، وقلادات وأساور كثيرة تشبه طابع إكسسوارات سكان أمريكا القدامى "الهنود الحمر"، فبدت مختلفة وملفتة للأنظار، ما جعل البعض من الحضور ومن متابعيها على مواقع التواصل يشبهونها بالنجمة العالمية ليدي غاغا.

ونقلت روز تفاصيل الحفل على حسابها في سناب شات بداية بالتحضيرات وصولا إلى كواليس الحفل وصورها مع المشاهير والأجواء الصاخبة التي ميزت المكان.

والجدير بالذكر أن الحفل العالمي كان قد حضره نخبة من المشاهير العالميين مثل ريهانا وسيلينا غوميز وذي ويكند ونيك بتمن.

اترك تعليقاً