مشاهير

بالصور.. بلاك تشاينا تتألق بهذه الإطلالة في بيفرلي هيلز

بالصور.. بلاك تشاينا تتألق بهذه الإ...

في ظل ما هو معروف عنها من حرص دائم على تنويع صيحات الملابس التي تظهر بها من وقت لآخر، جاءت آخر إطلالات النجمة بلاك تشاينا لتثير الانتباه، بعد ظهورها يوم أمس بأزياء تغمرها طباعات حيوانية من أعلى الرأس حتى أخمص القدمين. والتقطت صور للنجمة الشابة بعدما نزلت من سيارتها الرينج روفر، وردية اللون، في بيفرلي هيلز، حيث كانت في طريقها لأحد المباني المكتبية القريبة. وتألفت تشاينا بسترة فوقية صفراء مزينة بطباعات الفهد وليغينغز مطابق. وأكملت تشاينا إطلالتها بانتعال حذاء الكاحل أسود اللون، مزين بشعار النسر، وذلك بهدف إبراز إطلالتها الكاجوال، ومنحها قدراً كبيراً من التميز والاختلاف أمام متابعيها.

في ظل ما هو معروف عنها من حرص دائم على تنويع صيحات الملابس التي تظهر بها من وقت لآخر، جاءت آخر إطلالات النجمة بلاك تشاينا لتثير الانتباه، بعد ظهورها يوم أمس بأزياء تغمرها طباعات حيوانية من أعلى الرأس حتى أخمص القدمين.

والتقطت صور للنجمة الشابة بعدما نزلت من سيارتها الرينج روفر، وردية اللون، في بيفرلي هيلز، حيث كانت في طريقها لأحد المباني المكتبية القريبة.

وتألفت تشاينا بسترة فوقية صفراء مزينة بطباعات الفهد وليغينغز مطابق.

وأكملت تشاينا إطلالتها بانتعال حذاء الكاحل أسود اللون، مزين بشعار النسر، وذلك بهدف إبراز إطلالتها الكاجوال، ومنحها قدراً كبيراً من التميز والاختلاف أمام متابعيها.

اترك تعليقاً